قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مراد النتشة من دبي: خلال حفل توقيع ألبومه الثاني في الفيرجن ميجا ستور في دبي، تسلم الفنان المصري محمد حماقي من شركة EMI للموسقيى العربية، جائزة الإسطوانة الذهبية لحصول ألبومه quot;خلص الكلامquot; على أعلى مبيعات في الشرق الاوسط وأوروبا، كما منحت الشركة اسطوانة مماثلة الى منتج الألبوم نصيف قوزمان، حيث قام بتسليم الإسطوانتين باسكال جايلوت المدير التنفيذي لشركة EMI للموسيقى العربية في دبي.
وقام حماقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة، بالرد على أسئلة الصحفيين التي تركزت حول نشأته الفنية وعلاقته بكل من عمرو دياب وتامر حسني وهيثم شاكر، اضافة الى العديد من الموضوعات الفنية على الساحة، حيث كانت إجاباته متحفظة ودبلوماسيّة، وتحدث عن البومه الأخير quot;خلص الكلامquot; الذي لم يستغرق أكثر من سبعة أشهر من التحضير، بينما ألبومه الأول الذي تضمن أغنية quot;بتضحكquot; استغرق أكثر من ثلاث سنوات سبب انشغال الموزع طارق مدكور عنه.
كما عرض خلال المؤتمر للمرة الأولى، أحدث كليباته لأغنية quot;أحلى حاجة فيكيquot; كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، والمقررعرضه على الفضائيات اعتباراً من هذا اليوم .
وفي ختام المؤتمر الصحفي قام محمد حماقي بالتوقيق على ألبومه الجديد لعدد كبير من الحضور ومعظمهم من الجنس اللطيف، والتقاط الصور التذكارية مع الجمهور الذي تواجد وبكثرة خلال المؤتمر.