: آخر تحديث

أصالة لا تخاف مع طارق العريان

تتسلم شهادة تقديرية من مدير مركز دبي للتوحد
nbsp; مي الياس من بيروت: تستعد الفنانة أصالة نصري لتصوير أغنية quot;لا تخافquot; من ألبومها الخليجي الأخير quot;سواها قلبيquot;.
وأسرّت أصالة لإيلاف بأنها إختارتها لتصويرها مع زوجها المخرج طارق العريان، بسبب النجاح الكبير الذي تلاقيه ليس على الصعيد الخليجي فحسب وإنما عربياً كذلك.
أصالة بررت تكرار تعاونها مع زوجها في أعمالها المصورة الأخيرة، بأنهما يشكلان ثنائياً ناجحاً، وإذا كانت تجد ما تريده من جودة وأفكار مناسبة معه فلا يوجد سبب يدفعها حالياً للتفكير بالتعاون مع مخرجين آخرين، ولكنها في نفس الوقت نفت أن يكون زوجها قد إحتكرها، وأن إمكانية تعاونها مع أسماء أخرى واردة مستقبلاً.
كما تواصل أصالة العمل على البوم باللهجة المصرية تنوي إصداره بعد أعياد رأس السنة الميلادية.
ورداً على سؤال لنا عن الجديد الذي تنوي تقديمه في الألبوم قالت quot;سيكون هناك إنقلاب بأسلوبي في الأداءquot;... وأضافت quot; أنويnbsp; الغناء بحرّية أكبر، كما أغني عادة في حفلاتيnbsp; الخاصة، أي سأطلق العنان لمشاعري وأحاسيسي، وسيشعر الجمهور بأنه يستمع لشيء مختلف عما إعتاده مني في البوماتي السابقة، أو حتى في حفلاتي العامةquot;.
تحتضن أحد الأطفال من نزلاء المركز
nbsp; ومن المقرر أن يحتوي الألبوم على سبع أغنيات إختارتهم بالكامل من بين أكثر من 34 أغنية إستمعت اليها، وسجلت 4 لغاية الآن، وستكمل تسجيل الباقي فور عودتها الى القاهرة.
وعلى صعيد حفلات رأس السنة قالت بأنه من المقرر أن تحيي حفلاً في مجمع سيتي ستارز بمصر. كما ستكون لها مشاركة في مهرجان ليالي دبي في مطلع العام المقبل، بحفل يجمعها مع الفنان العراقي كاظم الساهر في 2-1 ndash; 2008.
أصالة كانت قد وصلت الى الإمارات في 23 من الشهر الجاري للمشاركة في تصوير برنامج quot;إنت مينquot; الذي سيبدأ عرضه على قناة أبو ظبي يوم الخميس المقبل (1 نوفمبر) في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.
وزارت يوم 24 الماضي مركز دبي للتوحد لتصوير ريبورتاج خاص بالبرنامج، حيث قدم لها مدير المركز محمد العمادي شهادة تقدير، ورافقها في هذه الزيارة كل من زوجها وشقيقها، وصورت الحلقة في اليوم التالي، لتغادر الإمارات يوم أمس الجمعة عائدة الى القاهرة.

















مع زوجها المخرج طارق العريان


















صورة تذكارية مع العاملين في المركز


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.