: آخر تحديث

سوّاها قلبي...جديد أصالة

nbsp; مراد النتشة من دبي: تستعد الفنانة السورية أصالة نصري خلال هذا الشهر لطرح الألبوم الغنائي الخليجي الجديد quot;سواها قلبيquot; الذي يضم تسع أغنيات، صاغ كلماتها وألحانها أسماء خليجية معروفة على رأسها الفنان فايز السعيد الذي يتعاون مع أصالة في أغنيتين، الأولى تحمل عنوان quot; ديره الغربهquot; من كلمات فزاع وتوزيع إبراهيم السويدي الذي قام بتوزيع الأغنية الثانية quot;أقرب قريبquot; من كلمات سعود الهاجري.
نصيب الأسد في الألحان للملحن quot;سهمquot; الذي تتعاون من خلال أربع أغنيات هي quot;لا تخافquot; من كلمات العاليه وأغنية quot;سواها قلبيquot; من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي، والثالثة quot;تبي تتركنيquot; كلمات العاليه، والرابعة أغنية quot;طلبتكquot; من كلمات العاليه وتوزيع عمرو عبدالعزيز.
ويضم الألبوم تعاون مع الملحن أحمد الهرمي عبر أغنية quot;كلمة شكرquot; كلمات بنت المعاني وتوزيع أحمد أسدي، ثم مع الملحن quot;ليلquot; أغنية quot;شموخ عزيquot; كلمات وتوزيع مدحت خميس، زالأغنية الأخيرة في الألبوم من كلمات ملامح والحان صلاح أحمد وتوزيع خالد عز وهاني فرحات وتحمل عنوان quot;أمنيةquot; .
أصالة قامت بتسجيل أغنيات الألبوم في عدد من الاستوديوهات في الدول العربية، منها استوديوهات quot;تارجيتquot; في البحرين، واستوديو quot;اوتارquot; في الكويت، وquot;التكمالquot; و quot;صوت الحبquot; فيمصر، وفي ستوديوهات quot;ميترابلسquot; في لندن.
[email protected]


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.