النجمة نوال الزغبي
مي الياس من بيروت: عادت النجمة نوال الزغبي مساء يوم الخميس الماضي الى بيروت قادمة من اليمن بعد أن أحيت حفلاً لصالح إحدى شركات الإتصالات في مدينة صنعاء حضره عدد كبير من الوزراء والمسئولين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين، وتعتبر هذه الزيارة الأولى التي تقوم بها الى اليمن.
وكان من المقرر أن تحيي نوال حفلاً فنياً مع الفنان وائل كفوري على مدرج الخير في وادي النصارى ضمن مهرجانات القلعة يوم3 أغسطس المقبل، الا ان الحفل الغي ليلة أمس، بعد أن تعرض صاحب المجمع الى حادث سير دخل على إثره الى المستشفى.
وكانت نوال قد قضت الشهر الماضي متنقلة بين العواصم العربية حيث إفتتحت محلات بن هندي للمجوهرات في الفيستيفال مول بمدينة دبي وسط تغطية إعلامية كثيفة، ثم سافرت بعدها الى المغرب حيث شاركت في إحياء سهرة فنية مميزة ضمن التصفيات ربع النهائية لأستوديو 2M الذي تقيمه قناة 2M المغربية، ولقيت إطلالتها تفاعلاً كبيراً من الجمهور الموجود في الإستوديو. وسافرت بعدها الى سوريا حيث أحيت حفلا فنياً في اللاذقية نقلته محطة الدنيا على الهواء مباشرة، وشاركت في اليوم التالي في حفل إفتتاح روتانا كافيه في دمشق مع حشد كبير من النجوم.
هذا ومن المقرر أن تحيي نوال حفلا ضمن مهرجان صلالة يوم 2/8 المقبل، لتسافر بعدها الى قرطاج حيث من المقرر أن تحيي حفلاً يشاركها فيه الفنان العراقي ماجد المهندس يوم 8/8 الجاري.

*نشر الخبر في ديجيتال يوم 27 تموز