قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: مرة أخرى ينتصر حب الحياة في بيروت على الخوف، والإحساس بعدم الإستقرار الأمني الذي تتسبب به حالة الفراغ الرئاسي الحالية، وتبعاتها الأمنية متمثلة بإغتيال فرانسوا الحاج مؤخراً.
الحجوزات في الفنادق منتعشة، والسياح العرب والخليجيين تدفقوا لإستقبال العام الجديد في ربوع لبنان، وبرغم كل التحديات السالفة الذكر الا أنه يمكننا القول بأن أغلب الحفلات الكبرى التي أٌقيمت في بيروت نجحت بإستقطاب عدد كبير من الساهرين، مع تباين أعداد الحضور بين حفل وآخر. عدسة إيلاف جالت على أهم وأكبر الحفلات التي أقيمت بهذه المناسبة وعادت اليكم بهذه التفاصيل والصور.

نوال الزغبي صاحبة التذكرة الأغلى ليلة رأس السنة
الفنانة نوال الزغبي بدأت ليلتها في فندق الحبتور حيث أحيت حفلاً شاركها فيه الفنان باسم فغالي، والفنان ماجد المهندس، إفتتح فغالي الحفل الساعة 11 ونصف وإستمرت وصلته حتى منتصف الليل، إعتلت نوال المسرح بعد أن دقت الساعة منتصف الليل... عيدت الحضور، وغنت وسط تفاعل كبير لمدة ساعة ونصف تقريباً لتغادر متوجهة الى فندق الفينيسيا، لتختم ليلتها هناك.
وسجل حفلها الذي أحيته منفردة في الفينيسيا الرقم الأعلى لجهة أسعار البطاقات التي تراوحت ما بين 800 دولار للمقاعد الخلفية، و1200 دولار للمقاعد المتوسطة، و 1500 دولار لمقاعد الـ VIP.
والذي أٌقيم في الطابق الأخير من الفندق في مطعم الـ quot;أو دو فيquot; وهو أحد أرقى وأغلى المطاعم في لبنان، وتصل سعته الى 300 شخص تقريباً، وحضره النخبة من أغنياء لبنان والعالم العربي، وكان الحضور من جنسيات متعددة، ورغم غلاء التذاكر إلا أنها كانت مباعة بالكامل. بينما تراوحت أسعار التذاكر في الحفلات الأخرى ما بين 150 ndash; 500 دولار أميركي.

لقطات وكواليس الحفلين
bull;شهد حفل نوال في الحبتور حضور عدد من المشتغلين في حقل الإعلام، حيث ميزنا بين الحضور الزميلة فدوى الرفاعي مديرة تحرير مجلة نادين، والزميلة زلفا رمضان من مجلة سيدتي، والزميلة هنادي عيسى من مجلة لها، بالإضافة لحضور عدد من الإداريين والعاملين في محطة أم بي سي.
bull;لاحظنا لدى وصولنا الى مدخل الفندق بوستراً إعلانياً كبيراً لا يزال يحمل إسم وصورة الفنانة نوال الكويتية التي كان من المفترض ان تحيي الحفل مع نوال الزغبي وماجد المهندس الا انها إستبدلت قبل أيام معدودة بالفنان باسم فغالي، كما لوحظ تاخير وتقصير شديدين بالدعاية للحفل حيث لم نشاهد البوسترات الإعلانية له الا قبل أسبوع تقريباً من الموعد، وتم خلالها تغيير البرنامج أكثر من مرة، ومع ذلك حقق الحفل حضوراً جماهيرياً ممتازاً.
bull;لدى وصول الفنانة نوال الزغبي قبل منتصف الليل بدقائق الى موقع الحفل، كانت بإنتظارها في الكواليس عدسة برنامج آخر الأخبار الذي يبث على قناة روتانا، سجلت معهم لقاءاً قصيراً قبل أن تعتلي المسرح.
bull;لدى وصولها الى فندق الفينيسيا توجهت الزغبي ومرافقيها الى الغرفة المخصصة لها لتغيير ملابسها، وفاجأها الإعلامي نيشان بزيارة الى جناحها ليعايدها ويتمنى لها حظاً سعيداً في حفلها، ورافقها الى موقع الحفل، وكان طوني سمعان من روتانا بإنتظارها هو الآخر.
bull;غنت نوال موالاً عراقياً للفنان كاظم الساهر تحية منها لبعض الحضور من أبناء الجالية العراقية.
bull;السيدة الهام فريحة رئيسة تحرير الزميلة الشبكة كانت من بين الساهرين في الـ أو دي في.

كارول سماحة وجوزيف عطية والراقصة سمارة في كازينو لبنان
الفنانة كارول سماحة أحيت ليلة رأس السنة في quot;صالة السفراءquot; في quot;كازينو لبنانquot;، بحضور جمهور عريض جاء ليس فقط من مناطق لبنانية مختلفة بل من دول عربية شقيقة كالكويت والسعودية وقطر لاستقبال السنة الجديدة على وقع اغنياتها.
مع ساعات الصباح الاولى إعتلت كارول مسرح quot;صالة السفراءquot;،وذلك بعد ان قدم كل من نجم ستار اكاديمي جوزيف عطية والراقصة سمارة وصلتهما الفنية- وجهت تحية احترام لكل فنان زميل اختار الغناء في لبنان رغم حالة الـ quot;لا إستقرارquot; الذي يعيشه البلد، وعبرت قائلة ان لبنان يحتاج الى لفتة حب وثقة من أهله، والى موقف يِتخذ رغم إقترانه بالخوف والمجازفة بسبب عدم استقرار الوضع الامني في بيروت، والمفتوح على كثير من الاحتمالات.
ليلة استثناية عاشها من اختار السهر مع نجمة اعتبرت العام 2007 عام نجاحاتها الفنية مما جعلها تنضم بمجهودها وموهبتها الى نجوم الصف الاول لتختم العام على مسرح هو هدف لكل فنان خاصة في ليلة العيد.
غنت كارول لأكثر من ساعتين وسط جو من الانسجام والتفاعل. ورقصت انسجاماً مع الحاضرين الذين لم يفارقوا المسرح طوال السهرة فاحاطوها من كل الجهات ولم يتوقفوا عن التدافع للوقوف الى جانبها والتقاط صورة تذكارية معها.
الجدير ذكره ان كارول سماحة ربحت الرهان وحقق حلماً جديداً راودها منذ وقفت ممثلة واستعراضية على مسرح كازينو لبنان، ضمن الاعمال المسرحية الموقعة من قبل العائلة الرحبانية. ربحت الرهان لتقف من جديد على هذا المسرح الكبير نجمة بشهادة جمهور جعل من التذاكر تنفد قبل اسبوع من موعد الحفل.
يذكر ان كارول سماحة ارتدت فستاناً من تصميم المصمم العالمي زهير مراد اما تنظيم الحفل فكان لكل من الاساتذة ملحم وحميد كيروز

.

نانسي وفارس كرم في الفينيسيا
أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلتين في ليلة رأس السنة، بدأت ليلتها في فندق الفينيسيا مع الفنان فارس كرم، ثم توجهت الى فندق الريجنسي لتختم ليلتها هناك، وشاركها في الحفل الثاني الفنان أيمن زبيب... عدسة إيلاف رافقت نانسي وفارس في حفل الفينيسيا.

لقطات من الحفل
bull;نيشان وطوني سمعان والمخرج سعيد الماروق وزوجته كانوا من بين الحضور في الحفلن وعدد آخر من الشخصيات الإعلامية.
bull;غنت نانسي شخبط شخابيط وشاطر بناءاً على طلب بعض الأطفال الذين حضروا من عائلاتهم الحفل، هذا الأمر أثار إستغراب بعض الحضور من الراشدين الذين لم يشعروا بأن المكان والزمان مناسبين لهذه الأغنيات.

يارا وفضل شاكر في الـ quot;لو رويالquot; والموفينبيك
كما أحيى الفنانين يارا وفضل شاكر معاً حفلين في ليلة رأس السنة الأول في فندق quot;لو رويالquot; ضبية والثاني في فندق quot;الموفينبيكquot; تكللا بالنجاح.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.