مراد النتشة من دبي: أكدت الفنانة المصرية شيرين خلال زيارتها لدولة الإمارات العربية على هامش مشاركتها في الحفل الأول من حفلات ليالي دبي 2008، أنها ليست مثيرة للمشاكل ولا تسعى إلى خلقها، مبررة بذلك كثرة تداول مشكلاتها إعلاميًا على صفحات الجرائد والمجلات العربية في المرحلة السابقة، وأوضحت أنها كانت تتصدى لكافة الأمور المتعلقة بها في المرحلة الماضية وليس مدير أعمالها كسائر الفنانين، وقالت quot;لست مثيرة للمشاكل كما يشاع عني، كنت بالفعل عصبية وحادة قبل الزواج، لكن الآن أصبحت هادئة لا سيما بعد الحمل، ومعظم المشكلات التي تعرضت لها كانت تعود إلى أنني كنت أحاول حلها بنفسي بعيدًا عن الاعتماد على مدير أعمال خاص لهذا الغرض كما يفعل معظم الفنانينquot;.
كما نفت شيرين أن تكون قدخالفت أي عقود مبرمة قامت بتوقيعه لتجسيد بطولة سينمائية تجمعها مع محمد فؤاد مؤكدة أن ما حدث كان مجرد كلام بعيدًا عن الارتباط بعقود، معللة ذلك أنها لم تكن حينها متأكدة تمامًا أن الدور يناسبها في هذه المرحلة الفنية، مؤكدة أن ليس لديها أي إشكالية في أن يكون الدورأنسب الى الممثلة ياسمين عبد العزيز بدلاً منها.
وفي ما يتعلق بانتقالها إلى شركة روتانا قالت شيرين quot;هي نقلة أعتقد أنها جريئة في حياتي، وسوف تكون مفيدة لي في مشواري الفني، ويكفي أن الشركة قدرت ظروفي الصحية وسمحت لي بتأجيل أول البوماتي معها طوال تلك الفترة، وأقامت لي بعد توقيع العقد ما يشبه حفل تكريم ضخمquot;، نافية في الوقت نفسه أي خلافات مع نصر محروس صاحب شركة الإنتاج التي مرتبطة معه في السابق بعقود احتكارية.
واستغربت شيرين عند سؤالها مسألة عن التأمين على حياتها وحياة الجنين الذي تحمله في أحشائها من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى وقالت quot;إحنا سايبنها على ربناquot;، لتؤكد أنها تعبت خلال حفلها في ليالي دبي ولكنه لن يؤثر عليها باذن الله.
وأعربت شيرين في نهاية حديثها عن فخرها بفوزها في استفتاء فني أجرته إحدى المجلات بلقب أفضل فنانة عربية قائلة quot;قيمة الاستفتاء هي أن الحكم فيه الجمهور، وحينما يأتي التكريم من الجمهور فلا بد أن يحتفي به الفنانquot;.
هذا وقد اكدت شيرين أنها ستحاول جهدها لتسليم quot;ماسترquot; ألبومها الأول مع شركة روتانا قبل موعد ولادتها في شهر أيار/مايو المقبل، لتتفرغ بعد ذلك لأمور الطفل ورعايته.