مراد النتشة من دبي: كنا قد نشرنا يوم السبت الماضي خبر انهيار نجمة البوب المتعثرة في حياتها الحالية بسبب فقدانها حق زيارة طفليها الصغيرين، نقلت على أثرها من منزلها المطل على بيفرلي هيلز في سيارة اسعاف من بين ثلاث سيارات اسعاف كنت ضمن قافلة من تسع سيارات للشرطة ومجموعة أخرى من السيارات.
قال شهود ان مغنية البوب الامريكية بريتني سبيرز نقلت الى المستشفى في وقت مبكر اليوم الجمعة بعد أن قضت الشرطة نحو اربع ساعات في منزلها تحاول التوسط في نزاع على حضانة طفليها، حيث رفضت اعادة طفليها شون بريستون، وجايدن جيمس، الى الحارس الشخصي لمطلقها كيفن فيدرلاين في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي أمس الخميس كما كان مقررا، وذكر جيسون لي المتحدث باسم شرطة لوس انجليس ان الشرطة استدعيت الى منزلها بعد ذلك بنحو الساعة في محاولة لحل النزاع.
وقال موقع تي.ام.زد دوت كوم الاخباري ان سبيرز أدخلت مركز سيدارز سيناي الطبي لتقييم حالتها وانها اشارت بيدها اشارة بذيئة الى المصورين الصحفيين الذين كانوا يلاحقونها بينما كانت تنقل من سيارة الاسعاف على محفة. ويوجد أحد ابنيها أيضا في المستشفى.
هذا وللمزيد من الرؤية القريبة من الحدث، نستعرض لقراء إيلاف حالة بريتني سبيرز أثناء وقائع نقلها في سيارة الإسعاف الى المستشفى، حيث تظهر الصور أيضاً الكثافة الكبيرة من المصورين الصحافيين الذين تواجدوا أمام منزلها لنقل الوقائع تلفزيونياً وعبر الصحف والمجلات.