محمد حميدة من القاهرة : نجمة سبايس جيرلز quot;ميلانى براونquot; غارقة حتى اذنيها غى غرام زوجها الحالى quot;ستيفن بيلافونتquot; لدرجة انهما قررا تجديد عهود الزواج فى احتفال اسطورى من المقرر ان يعقد فى مصر اواخر هذا العام . قال مصدر مقرب أن الزوجين ارسلا دعوة من 11 صفحة الى الاصدقاء والمعارف لحضور الحفل فى مصر مضيفا انه الدعوة quot;منمقة وأنيقة جدا وتحمل تفاصيل مثيرة عن برنامج الحفلquot;.

لكن مخاوف وحالة من القلق تولدت لدى النجمين بعد حادث خطف السياح الاخير وقد ابدى المصدر رعبه ان يحدث شئ من هذا القبيل مع ضيوف الحفل وخصوصا انهم من نوعية النجوم الكبار وتساءلquot; اذا كان هناك ما يكفي من الأمن فى ارض كليوباترا؟quot; .

وكشف المصدر الذى رفض عدم اافصاح عن اسمه ان قائمة المدعوين للحفل الكبير تشمل النجمة فيكتوريا وزوجها ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزى لكلرة القدم ،و جيري هالويل الشهيرة ب quot;جينجر سبايسquot; وغيرهما من اعضاء فريق سبايس جيرلز.

وحول تفاصيل ما جاء بالدعوة اثر ان يفصح عن كل ما جاء فيها متحدثا فقط عن ما جاء فى الصفحة الأخيرة من الدعة قائلا : quot; ان كل فرد يلبى الدعوة سيتم التقاط صور له وأشرطة فيديو ستقوم quot;ميلquot; ببيعها الى احدى المجلات الشهيرة بمبالغ واسعار خيالية يمكن أن تحصل عليها quot;.

يذكر ان براون وبيلافونت ربطا عقدة الزواج في حزيران / يونيو 2007 ، بعد وقت قصير من ولادتها طفلها من صديقها السابق ايدي مورفي .