إيلاف من بيروت: وردنا منمكتب الفنان راغب علامة بيان صحفييرد فيه خضر علامة مدير أعمال راغب على السيد سالم الهندي بسبب تصريحات للأخير في مقابلة أجراها مع إحدى المجلات اللبنانية، ننشره حرفياً:
quot;بعد فشل المفاوضات بين الأستاذ خضر علامة وسالم الهندي ورفض الأستاذ خضر العرض الذي تقدم به سالم الهندي للحصول على حقوق انتاج وتوزيع البوم السوبر ستار رغب علامة 2008، فوجىء الوسط الفني بالهجوم الذي شنه مدير شركة روتانا على الأستاذ خضر علامة، شقيق ومدير أعمال السوبر ستار راغب علامة.
ومن منطلق الحرص على عدم تشويه الحقائق يهم الأستاذ خضر علامة ان يوضح بعض النقاط:
أولاً: ان الإختلاف في وجهات النظر لا يفسد في الود قضية.
ثانياً: نستغرب الهجوم من السيد سالم الهندي على السوبر ستار راغب علامة، خصوصاً وان قرار التوقيع مع الشركة المناسبة لتوزيع او انتاج الألبوم يعود لإدارة اعماله، لذلك لا لزوم لإفتعال التهجم على السوبر ستار راغب علامة اذا لم يحصل تفاهم على الألبوم.
ثالثاً: يهمنا التأكيد على احترامنا لشركة روتانا وداعمها الأساسي ومحبتنا الكبيرة لصاحبها سمو الأمير الوليد بن طلال. كما انني أنصح السيد سالم الهندي بأن يحترم الشركة والموقع الذي هو فيه، ونؤكد اننا لن ندخل بسجال اعلامي مع اي من الموظفين فيها لأن على راسها انسان محترم نحب ونجل وهو سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز.
خضر علامة