إيلاف من بيروت:في حلقة جديدة من برنامج quot;ستارز آند كارزquot; تستضيف نورة عبدالله الفنان جورج الراسي في منطقة المارينا ndash; ضبية وتحقق له الحلم في قيادة سيارة رالي.
تهافت الناس الى مكان التصوير بسبب الضجيج لان جورج كان كثير الحماس وكان يقود السيارة بسرعة فائقة.
بعدها انتقلت نورة الى سيارة ضيفها لتكشف التغييرات التي اجراها على سيارته الخاصة وهي من نوع quot;الرانج روفرquot; من جهاز quot;D.V.D quot; الذي يشاهد عليه كليباته وحقيبة البحر التي تحتوي على كل مستلزمات السباحة والصيد المجهزة باستمرار للاستخدام.
جورج الراسي عبر عن حبه الشديد للسيارات ومعرفته بالانواع والماركات ومحبته لاقتناءها فهو يغير سياراته باستمرار وقريبا سيسافر الى دبي لشراء سيارة جديدة من نوع quot;فيراريquot;.
كما خص جورج الراسي فريق عمل البرنامج بدعوة لمركبه البحري حيث أمضوا على متنه وقت استراحة ممتع من بعد عناء التصوير وتحدث مع نورة عن هواية صيد السمك وكيف يقضي اوقاته الصيفية على المركب.
لم تخل الحلقة من الحديث عن مشاريع الراسي الفنية فقال انه بصدد تحضير أغنية منفردة باللهحة الخليجية كما غنى أغنية quot;صدفةquot; ليارا والعديد من اغانيه الخاصة.
وسألته نورة عن حياته الشخصية والعاطفية تحديدا فاعترف بانه في حالة حب وقال :quot;الفنان من دون الحب لا يستطيع ان يقدم لفنه وجمهوره الا القليلquot;.
في نهاية الحلقة قدم الراسي للمشاهدين نصائح بان يلتزموا باشارات المرور وان يضعوا حزام الامان ويخففوا السرعة وتكلم عن تجربته الشخصية عندما تعرض لحادثي سير نجا منهما باعجوبة.
تعرض الحلقة مساء الأحد 20 يوليو على قناة روتانا موسيقى الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.