قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعلنت شركة روتـانـا رسمياً أن اللجنة المنظمة لمهرجان quot; ليالي فبرايرquot; (21 ليلة.. وليلة) المكوّنة من تلفزيون الوطن وروتانا ، قرّرت تأجيل كل فعاليات المهرجان التي كان من المقرر إقامتها في شهر فبراير .وكان من المقرر أن يتم إحياء 21 ليلة مميزة من ليالي شهر فبراير، تتخلّلها محاضرات دينية وأنشطة اجتماعية وأمسيات شعرية وسهرات غنائية تشدو عبرها للكويت وأهلها مجموعة من أكثر مطربي العالم العربي تميّزاً ، إذ أن شهر فبراير معروف بخصوصيته الكويتية ، فهو شهر المناسبات والأعياد الوطنية ، حيث تقع فيه ذكرى استقلال الكويت وذكرى تحرير الكويت من الغزو العراقي .
وجاء قرار التأجيل رغبة بعدم الاحتفال في الأجواء السياسية الراهنة ، تقديراً لصعوبتها على كافة الشعوب العربية والفلسطينية . وقد أشاد بعض النواب الكويتيين بقرار تأجيل فعاليات المهرجان واعتبر خطوة تلفزيون الوطن وروتانا ، موفقة ، تعبّر عن ضمير الأمّة وتستحق الإشادة والتقدير ، وقد لقيت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من عدد من أعضاء مجلس الأمة الذين أشادوا بهذه الخطوة مؤكدين أنها تعكس صورة الكويت الحقيقية وتؤكد تفهّم القطاع الخاص الكويتي لمسؤولياته ، إذ أن أعضاء مجلس الأمة طالبوا بتأجيل فعاليات إحياء المناسبات الوطنية الكويتية الخاصة بذكرى استقلال الكويت وذكرى التحرير من الغزو العراقي .
وقالت اللجنة المشتركة من تلفزيون الوطن وروتانا : quot; تقديراً للمطالبات التي أطلقها عدد من السادة أعضاء مجلس الأمة الموقر بعدم الاحتفال في الأجواء السياسية الراهنة ، وتأكيداً على ترسيخ منهج التعاون والتفاهم المشترك ، ورغم كل الخسائر المالية التي سيتم تكبدها ، ورغم الحصول على التراخيص اللازمة ، تعلن اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي فبراير (21 ليلة.. وليلة) المكوّنة من تلفزيون الوطن وروتانا عن تأجيل كل فعاليات المهرجان التي كان من المقرّر إقامتها في شهر فبرايرquot;.