قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: فتح Ceasers Palace - Windsor أبوابه للنجمة كارول سماحة لتكون أول فنانة عربية تقف على خشبة مسرحه العالمي. أطلت كارول سماحة على جمهور تخطى عدده الثلاثة ألاف مشاهد، ضمن جولة فنية أولى لها في كندا من تنظيم شركة Stars On Tour للمنتج الفني يوسف حرب.
أطلت كارول في تلك الليلة على جمهور إستثنائي من جنسيات متعددة. فإضافة الى كل من حضر من أفراد الجاليات العربية للقاء نجمة يقدرون فنها، ميز هذا الحفل الضخم وجود جمهور من جنسيات غربية مختلفة، حضروا لإكتشاف موهبة نجمة أُعتبرت عالمية لمجرد وقوفها على خشبة مسرح يستقبل في حفلاته القادمة كل من المقدم الأميركي الشهير Jay Lano ومن ثم النجمة Celine Dion.
كارول تابعت جولتها في كندا فأحيت حفلاً في Ottawa وحفلاً آخر في Montreal. تجدر الإشارة الى أن جولة كارول سماحة خُتمت بلفتة تقديرية قيمة بعد إختيار البرلمان الفدرالي الكندي في Mississauga-Brampton South تكريمها. وقد قدم النائب Navdeep Brains درعاً تقديراً لموهبتها الفريدة ومسيرتها والفنية الغنية بالتجارب الناجحة معتبراً أنها أسعدت من خلال صوتها وعملها الفني ملايين الناس حول العالم فكانت رسالتها الفرح والترفيه.
الجدير ذكره أنه تم تكريم النجمة كارول سماحة في Zenoubia وأقيم عشاء ساهر للمناسبة غنت خلاله نزولاً عند رغبة الحاضرين وبدت متأثرة بتكريم جاء من جهة رسمية ليحملها مرة جديدة مسؤولية تجاه جمهور بات عالمياً.