قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: حلت الفنانة ليلى إسكندر ضيفة البرنامج التلفزيوني Stars online الذي يعده ويقدمه ديمتري سليم عبر شاشة Music Plus . شمل الحوار نواحي إنسانية وفنية مختلفة. فكانت حلقة أرشيفية بإمتياز أعادت ليلى الى تجربتها في استديو الفن وستار أكاديمي بنسخته الأولى وذكريات مهرجانات صلالة.
كما تحدثت عنقيامها بدور البطولة في مسرحية quot;إنسانquot; ودورها البارز في مسلسل quot;نجمة الخليجquot; إضافة الى نجاح أغنيتها quot;السالفةquot; جواز مرورها الى الخليج العربي الذي إعتبرها لؤلؤته وأفضل من أتقن لهجته.
ليلى عدّلت بذكاء وسلاسة شروط البرنامج فلم تحلم بسيارة أو بيوت في عواصم العالم بل تعدى حلمها ذلك الى رغبة بالأمومة.
لم تخلُ الحلقة من مواقف طريفة كوميدية جعلت مقدم البرنامج يوقف التصوير لأكثر من مرّة لشدة مفاجأته بشخصية ضيفته التي قلبت الأدوار فلعبت دور مقدمة البرنامج، وتحدثت بكافة اللهجات الخليجية بطلاقة.
ديمتري وعد المشاهدين بنقل كواليس ما حدث أثناء تصوير الحلقة من خلال تحقيق مصور.
ليلى تحدثت في الحلقة عن ممارستها لليوغا والتأمل ونوهت بجمال صوت والدتها التي ورثت عنها الروح الفنية. وختمت الحلقة بالإعلان عن تحضيرها لأغنيتين واحدة باللهجة اللبنانية وأخرى باللهجة الخليجية.
يذكر أن الإعلامية مي الياس حلت خلال الحلقة ضيفة للفقرة الخاصة بالصحافة فتحدثت عن الإعلام الإلكتروني وعن أبرز الأخبار الفنية الساخنة.