قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:عرضت الفضائية البحرينية أول أيام عيد الفطر سهرة خاصة للإعلامي زاهي وهبي وهو يحاور الفنان البحريني خالد الشيخ. سلطت هذه السهرة الضوء على حياة خالد الشيخ وتطرقت إلى تفاصيل مشواره حتىاستطاع أن يحقق النجاح الكبير، و أن يضع لنفسه بصمة في كل عمل يشارك فيه، وكشفت السر عن قصص كثيرة أحاطت بهذا الفنان، وعن وجهة نظره إزاء ما يحدث في الساحة الفنية ،ورأيه في مطربي الجيل.
كما تناولت السهرة القضايا الفنية والظواهر التي أصبحت تغزو تلفزيوناتنا العربية، وإشكاليات الثقافة والمثقفين، وواقع الفن في الخليج والوطن العربي عموما.
وقد فاجأ الفنان خالد الشيخ الإعلامي زاهي وهبي بعرض مقاطع بصوته لقصيدة الشاعر الكبير نزار قباني .. محاولة تشكيلية لرسم بيروت ، وهي القصيدة التي أهدتها الفنانة ماجدة الرومي لخالد الشيخ ليقوم بتلحينها لها قبل اكثر من عشر سنوات، وعند سؤاله عن سبب عدم قيام ماجدة الرومي بغنائها أجاب خالد الشيخ بأنه لم يفرغ من تلحينها الا قبل 3 سنوات، وأشار إلى أنه قام بتسليم الفنانة ماجدة الرومي تسجيل العمل وهو بإنتظار أن يسمع العمل بصوتها قريباً لكون العمل مفصلا لصوتها.
وقد تخللت السهرة شهادات مصورة لكل من الشاعر قاسم حداد، والفنان أحمد الجميري، والفنان المسرحي عبد الله يوسف والموسيقي محمد حداد.
يذكر أن السهرة هي من إعداد زاهي وهبي وسمير نور الدين،و تقديم زاهي وهبي وإخراج محمد سلمان.