استحقّ شاب إنكليزي يدعى بن جيمس لقب quot;كازانوفا تويترquot; عن جدارة، فقد تمكن من الايقاع بمئتي إمرأة وممارسة الجنس معهن خلال سنة وحيدة. ويقول إنه لم يعدهن بشيء ولم يطل الحديث وكان صريحا معهن في البوح برغباته.


سالم شرقي من دبي: أثار تقرير نشرته صحيفة quot;دايلي ميلquot; اللندنية مخاوف الكثيرين من التأثيرات السلبية لمواقع التواصل الإجتماعي، وعلى رأسها quot;تويترquot;.

فقد أكد شاب إنكليزي يدعى بن جيمس، ويبلغ من العمر 25 عاماً، أنه إستخدم تويتر في الإيقاع بـ200 شريكة جنسية في عام واحد، وهو يحتفظ بـ 5 نساء على الأقل يمكنه إقامة علاقة مع أي منهن في أي وقت.

وقال بن جيمس إن عدد النساء اللواتي أقام معهن علاقات جنسية خلال عام بلغ 200 إمرأة، وتحدث عن قدرته على quot;إصطيادquot; النساء عبر تويتر قائلاً :quot;أتحدث مع الفتيات بصورة مباشرة طالباً منهن إقامة علاقة جنسية، وليس علاقة إنسانية دائمة مثلاً، وأقول لهن ما يتردد غيري في البوح به، وبهذه الطريقة وصل عدد المتابعين لي على تويتر 74 ألفاًquot;.

وواصل الشاب الذي أثارت تجربته جدلاً ومخاوف من تأثير مواقع التواصل الإجتماعي، البوح بتجربته، وقال: quot;أتلقى يومياً عشرات العروض من فتيات وسيدات لإقامة علاقة معهن، وعلاقتي معهن لا تتجاوز اليوم الواحد على الأكثر، ثم أبدأ رحلة البحث عن وجه جديد، أبي كان يملك القدرة على جذب النساء والفتيات في شبابه أيضاً، وكما يقولون فإن التفاحة لا تقع بعيداً عن الشجرةquot;.

اللافت في الأمر أنه بعد ساعات من نشر قصته عبر صفحات quot;دايلي ميلquot; إنتزع بن جيمس لقب quot;كازانوفا تويترquot;، وإنهالت عليه عبارات الإعجاب من الفتيات والسيدات، حيث لم يترددن في وصفه بالشاب الصادق الجريء، الذي لا يهدر وقته أو وقت غيره بكلمات ووعود لا طائل منها على حد تعبيرهن، بل يصل مباشرة ومن أقصر الطرق إلى ما يريد دون خداع أو تقديم أي وعود.