استكملت&الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا توزيع المواد الغذائية على الأيتام والأرامل ليشمل 454 أسرة سورية من القاطنين في محافظة المفرق.


الرياض:&استأنفت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن ضمن محطتها الثانية والعشرين، حيث تم استكمال توزيع المواد الغذائية على الأيتام والأرامل ليشمل 454 أسرة سورية من القاطنين في محافظة (المفرق).

واشتملت المساعدات التي تم توزيعها اليوم على المستفيدين مواد غذائية تكفي الأسرة المستفيدة ما يقارب الشهر لاحتوائها على المواد الأساسية والضرورية التي تحتاجها من "الأرز والطحين والحليب والتمور"، وتم توزيعها بسهولة ويسر مع توخي وصول المساعدات لمستحقيها بشكل منتظم ومرتب.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة في الأردن ولبنان وتركيا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن سلسلة عمليات التوزيع مستمرة حتى بداية شهر رمضان.

وبين أن المحطة الغذائية القادمة ستبدأ يوم الاثنين القادم لاستكمال عملية توزيع المواد الغذائية على الأيتام والأرامل في محافظة المفرق ولتشمل أكبر قدر ممكن من الأشقاء السوريين الذين يتواجدون بكثافة في هذه المحافظة بسبب قربها من الحدود الأردنية السورية.

&