&يبدو أن علاقة&&فرانسوا هولاند، بالممثلة، جولي غاييه انتهت، وما يرجح ذلك مجموعة من الصور التقطت لغاييه مع "عشيق" جديد.


&
تحدثت تقارير في وسائل إعلام فرنسية عن أن علاقة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بالممثلة، جولي غاييه، قد انتهت على ما يبدو، بعدما التقطت لها صور وهي تقضي&إجازة مع رجل آخر يعتقد أنه محامٍ متخصص في قضايا الشؤون المالية.&
&
وجاءت تلك التقارير الجديدة التي تحدثت عن وقوع انفصال بين هولاند وغاييه بعد أشهر من التكهنات بخصوص الحياة الشخصية للرئيس الأعزب منذ إعلانه الانفصال عن شريكة حياته، فاليري تريرفيلر، خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.
&
واضطرت فاليري، 49 عاماً، لمغادرة قصر الإليزيه حين تم الكشف عن تلك العلاقة السرية التي تجمع بين الرئيس هولاند وبين الممثلة غاييه التي تبلغ من العمر 42 عاماً.
&
لكن يبدو أن غاييه، التي تتوارى عن الأنظار منذ ذلك الحين رافضة حتى الاعتراف بأنها قابلت رئيس الدولة، قد قلبت تلك الصفحة ودخلت في علاقة عاطفية جديدة.
&
ونشرت مجلة فواسي الفرنسية مجموعة صور تظهر بها غاييه على أحد شواطئ جزيرة كورسيكا الفرنسية برفقة رجل آخر، يعتقد أنه المحامي المالي بيار بيوباسيه.
&
وقالت المجلة إن غاييه ظلت هناك 5 أيام قبل أن تعود إلى باريس. وهو الشيء& نفسه الذي أكد عليه موقع أتلانتيكو الإخباري بإماطته النقاب عن أن الممثلة الشابة استمتعت بالفعل بـ "إجازة غرامية" في تلك الجزيرة التي تقع بالبحر المتوسط.
&
ويقضي هولاند الآن إجازة مدتها 10 أيام في &مقر لا لانترن الذي يعود تاريخ إنشائه للقرن الـ 18 والمخصص للرؤساء ورؤساء الوزراء في فرساي خارج باريس.
&
وكانت وسائل إعلام فرنسية قد تحدثت الشهر الماضي عن أن هولاند يستعد لإتمام زواجه من غاييه خلال الأسبوع المقبل، تزامناً مع حلول عيد ميلاده الستين. وازدادت حدة التكهنات بخصوص ذلك الأمر، حين ترك هولاند الباب مفتوحاً أمام كل الاحتمالات الخاصة بذلك الموضوع في مقابلة تلفزيونية مباشرة أجراها قبل نحو 3 أسابيع.
&