يستمر داوود الشريان بجرأته المعهودة في رصد القضايا الساخنة والملفات العالقة على الساحة السعودية المحلية، في الموسم الجديد من برنامجه "الثامنة" على أم بي سي، مستضيفًا أهل الاختصاص.


دبي: يعود الكاتب داوود الشريان مجدّدًا ليرفع السقف في برنامجه "الثامنة" على قناة "أم بي سي" الأولى، حرصًا منه على كشف الحقائق في ملفات عديدة، والتوصل إلى الحلول في مسائل مختلفة، والتزامًا منه أيضًا بمتابعة شؤون المواطن السعودي وشجونه.

بكل جرأة

في أكثر من 450 حلقة حتى يومنا هذا، طرح برنامج "الثامنة" بنجاح موضوعات بارزة على الساحة المحلية، وناقش بكل جرأة عددًا وافرًا من القضايا التي تتعلّق بالمجتمع السعودي. وفي موسمه الجديد، يستمر داوود الشريان في الإضاءة على أبرز الملفات والتحدّيات، عبر مقاربات جديدة وجريئة، مناقشًا الملفات مع الضيوف، من رسميين وغير رسميين، وأهل الاختصاص والصحافيين الذين يرصدون هموم المواطن.

كما يعطي البرنامج فرصة للمشاهدين لعرض وجهات نظرهم في المواضيع المثارة على الشاشة. وحتى اليوم، لم يقتصر دور "الثامنة" على تسليط الضوء على أبرز القضايا والملفات، بل استطاع أيضًا الوصول إلى توصيف الحلول المناسبة للكثير منها، سعيًا لتطبيقها.

جوائز تليق بمسيرته

والجدير ذكره أن الشريان حصد أكثر من جائزة في مسيرته المهنية، وعن دوره في "الثامنة"، كان آخرها جائزة "الشخصية الإعلامية للعام 2013"، من "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".

وقد تسلّم الشريان من ولي عهد الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، جائزة التميّز، تقديرًا لمسيرته الإعلامية ودوره الفاعل في حل مجموعة من المشاكل التربوية والاجتماعية والتعليمية والصحية والبيئية، في المجتمع المحلي.
&