قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استخدمت الشرطة في اوهايو&موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لنشر صورة مطارَد&على&مواقع التواصل الاجتماعي،&إلا أن المطارد سرعان ما أرسل لهم صورة أخرى سيلفي التقطها لنفسه وهو يجلس في سيارته ويرتدي نظارات شمسية؟


&

ترجمة: ميسون أبو الحب - ايلاف: تحدث امور غريبة احيانا في عالم الجرائم والمجرمين واحيانا تكون هذه القضايا طريفة جدا. ففي اوهايو نشرت الشرطة صورة لرجل مطلوب للقضاء اسمه دونالد "تشب" بو ووزعتها في كل مكان.&والشرطة التي تلاحقه تابعة لبلدة صغيرة في شمال غرب الولاية اسمها ليما. أما سبب الملاحقة فهو عدم مثوله امام المحاكم لمرات متتالية بعد اتهامه بالقيام بأعمال تخريبية وإشعال نار متعمد.&استخدمت الشرطة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لنشر صورته ويظهر فيها المطارد الذي يبلغ الخامسة والاربعين من العمر بوجه منتفخ وعينين حمراوين وهو ينظر محدقا الى شيء ثابت.

قبيحة

ويبدو ان الهارب يتابع تحركات الشرطة اولا بأول إذ سرعان ما ارسل لهم صورة اخرى سيلفي التقطها لنفسه وهو يجلس في سيارته ويرتدي نظارات شمسية وارفقها بجملة "هذه صورة افضل، الاخرى قبيحة للغاية". والغريب ان دونالد بو لم يتوقف بعد هذه الحركة الاستفزازية الاولى بل سمح لاذاعة محلية بإجراء لقاء معه قال فيه "نشروا صورة اظهر فيها وكأنني اشبه العازف ثاندركات او المغني جيمس براون وهما يهربان من مكان ما…. هذا امر غير معقول"، حسب قوله.

من جانبها رأت الشرطة ان تنشر هذه التطورات على صفحتها على فايسبوك وأكدت انها لا تزال تبحث عن هذا الرجل المتيم بنفسه وكتبت تقول "نشكر السيد بو على مساعدته ولكننا سنكون سعداء أكثر لو تفضل وزارنا في مركز الشرطة للتحدث عن امور تهمه".&&

يذكر ان الشرطة لم تذكر منذ متى تلاحق بو الذي لم يتم القاء القبض عليه حتى الآن، حسب وسائل إعلام اميركية.&&