قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تجمع سوريون اليوم أمام السفارة الروسية في لندن وسط درجة حرارة متدنية، ووضعوا صور الأطفال الذين طالتهم الغارات الروسية في سوريا.


شرح السوريون للأوربيين والبريطانيين الذين تجمعوا للسؤال عن هذه الصور، قضية الشعب السوري ومعركته ضد الاستبداد والنظام وحلفائه.
&
وقال الدكتور خالد قمر الدين لـ إيلاف إن "المظاهرات مستمرة طالما العدوان الروسي مستمر على سوريا"، واضاف: "لن نتوقف حتى نطرد الغازي الروسي".
&
وشدد أن "الثورة مستمرة رغم كل التآمر الدولي لاجهاضها" .
&
وأضاف: "نحن صدى الثوار الحقيقي نحن صوتهم خارج سوريا".
&
الناشط السوري المعروف بأبو حمزة قال لـ إيلاف &للأسف: "إن روسيا هي التي تفرض آليات التفاوض بدل النظام السوري، وكل المقاتلين لا يهمهم لا روسيا ولا تفاوضها، والمقاتلين هم من يحق لهم أن يقرروا، كيف يتم التفاوض؟، ومن يسمون انفسهم معارضة من الصعوبة بمكان ان يمثلونهم في الخارج".
&
وأضاف" أعتقد أن من خسر بيته وفقد زوجته او ابنه وعائلته هو من يحق له أن يقول ويتحدث ويحدد كيفية التفاوض".
&
وأكد "أنهم مستمرون في الاعتصام حتى اسقاط بشار الأسد وأجهزته وحكومته والروس عبارة عن طغاة والطغاة الى مزابل التاريخ".
&
وأشار الى أنه لابد من اخراج كل العصابات الايرانية وميليشيات حزب الله وكل من يناصر النظام في معركته ضد الشعب السوري.
&
من جانبه وقف أحمد الحسين (أبو أيوب) يشرح قضية الشعب السوري الى المتجمعين والمارين في منطقة نوتيغ هيل وسط لندن مقابل السفارة الروسية، ووجه نداء الى الجالية السورية في بريطانيا والى الشباب بشكل عام عبر ايلاف بعدم التقاعس والوقوف مع الشعب السوري .
&
وقال: "أنا أعتصم كل يوم أمام السفارة الروسية حتى ان وقفت وحيدا أستمر في الاعتصام وكل يوم سبت من كل أسبوع يأتي بعض السوريين لكني ألوم تقاعس البعض، وسأتمم الف يوم اعتصام قريبا. وأنا ارفض مايجري داخل سوريا &كانسان وكسوري" .
&
ولفت الى" انه يضع صور الاطفال والشهداء في الاعتصام على لوحات خشبية ليعرف العالم مايجري في سوريا"، وأضاف" كل يوم يموت سوريون جدد بالأسلحة الروسية".
&
وأكد "أن فلاديمير بوتين ليس رجل المرحلة وهو لن يبني الامبرطورية الروسية &وأن بعض الروس مخدعون به، وعلينا فضح سياسته الروسية الغازية ".