دبي: أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اتفاقية مع سيلكت جروب، لتقوم بموجبها بإدارة 508 من الوحدات العقارية في مشروع مارينا جيت السكني المميز والتابع &لسيلكت جروب، والذي يجري تطويره عند مدخل مرسى دبي.

وبحسب بيان وصل "إيلاف" تعتزم مجموعة جميرا بتسخير خبراتها في مجال الضيافة الفاخرة في &البرج الثالث والأخير في مشروع مارينا جيت، وذلك من خلال علامة جميرا ليفنج. ويتضمن هذا المشروع السكني الفاخر الذي ستديره مجموعة جميرا 104 شقة فندقية، و389 مسكناً فاخراً إضافة إلى 15 فيلا. ويتيح المشروع &للمقيمين العديد من المرافق والخدمات الحصرية من ضمنها بركة سباحة مميزة يجري التحكم بدرجة حرارة المياه فيها، وصالة رياضية مقامة على طابقين، وبهو للسكان ومركز أعمال.
&
وبالإضافة إلى الموقع البارز، يستفيد &سكان مارينا جيت من شبكة النقل الممتازة، حيث يقع المشروع على مسافة قريبة جداً من الترام وشبكة المترو والتاكسي المائي.
&
وعن هذه الاتفاقية يعلق جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، "نحن فخورون لإبرام هذه الاتفاقية التي ستعمل على تسخير خبرة علامة جميرا ليفنج في قطاع الضيافة لخدمة مجتمع مارينا جيت. وطالما اقترن اسم جميرا مع الجودة العالية والتميز في تقديم الخدمات، من هنا تحرص جميرا ليفنج على الوفاء بهذا الوعد في كافة المشاريع التي تقوم بإداراتها. وفي الحقيقة، يعتبر مارينا جيت من المشاريع البارزة التي تروق للباحثين عن التمتع بنمط حياة مميزة فضلاً عن إنه يمثل إضافة مهمة لحقييبة مجموعة جميرا في قطاع الضيافة العالمية."
&
وتجدر الإشارة إلى إن سليكت جروب هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري والاستثمار الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. وخلال الأعوام الخمسة الماضية، قامت بتسليم أكثر من ثلاثة آلاف منزل. ويمثل مشروع مارينا جيت إضافة مهمة لدبي التي تجري في الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة معرض أكسبو 2020 فضلاً عن أنه يعزز مجموعة ناطحات السحاب والمباني الفاخرة بمنطقة مرسى دبي.
&
ويقول راهيل أسلام، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيلكت، &"تتناغم علامة جميرا ليفنج بشكل مثالي مع مشروع مارينا جيت من خلال توفير فرصة غير &مسبوقة للسكان للتمتع بنمط حياة فاخر في مرسى دبي. ومن خلال ما يحفل به المشروع من مزايا فريدة مثل الموقع المميز والفخامة ونمط الحياة الراقي، سيكون مارينا جيت أحد أبرز مشاريع مجتمع مرسى دبي النابض بالحياة."
&
وحالياً، تدير مجموعة جميرا 22 مشروع ضيافة على الصعيد العالمي، بضمنها جروفنر هاوس للشقق الفندقية بإدارة جميرا ليفنج في لندن ومساكن جميرا ليفنج بالمركز التجاري العالمي، دبي. وتتمتع جميرا ليفنج بخبرة مرموقة للغاية في قطاع الضيافة تجمع ما بين الخصوصية والراحة المنزلية مع خدمات فندقية فاخرة.
&
ويجري تطوير مشروع جميرا ليفنج مارينا جيت حالياً، حيث من المتوقع افتتاحه في الربع الأخير من العام 2019.