: آخر تحديث
متزوجة من يهودي خانها ثلاث مرات… آخرها مع قاصر

من هي الفتاة سعودية النشأة التي لا تفارق كلينتون؟

ايلاف من واشنطن: تصدرت هيما عابدين (40 عاماً)، نائبة رئيسة حملة المرشحة الديمقراطية للانتخبات الأميركية، نشرات الأخبار في كثير من وسائل الإعلام الأميركية خلال الأيام الماضية.

عابدين التي انتقلت مع والديها إلى السعودية وهي طفلة ودرست فيها جميع مراحل التعليم العام، كان زوجها «اليهودي» عضو الكونغرس السابق أنتوني وينير سبب بروز قصتها في الإعلام، إذ وجد في جهاز الحاسوب الذي يستخدمه هو وزوجته رسائل كانت أرسلتها هيلاري كلينتون عبر بريدها الإلكتروني الخاص خلال عملها في وزارة الخارجية.

عابدين كانت أعلنت انفصالها عن زوجها قبل نحو ستة أسابيع، بعدما تفجرت فضيحة مراسلات للأخير «ذات طابع جنسي» عبر تويتر مع مراهقة في الـ 15 من عمرها.

نائبة حملة هيلاري، المسلمة من أصول باكستانية، خانها زوجها مرتين قبل هذه المرة، لكنها سامحته، وظهرت معه في ما يشبه المؤتمر الصحافي خلال الخيانة الأولى مع والد طفلها، وقالت «إنني سامحته».

ويبدو أن هيما غفرت لأب طفلها اقتداء بـ «معلمتها» و «مربيتها» هيلاري التي سامحت زوجها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون حينما خانها في تسعينات القرن الماضي مع المتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي. 

يوم أمس الجمعة، كانت قصة غياب عابدين «المسلمة» عن مرافقة هيلاري كلينتون إلى ولاية فلوريدا، الأكثر قراءة في موقع محطة «سي إن إن» على شبكة الإنترنت، ورجحت القناة الأميركية غيابها، بسبب فتح مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي»، تحقيقاً مع زوجها يتعلق برسائل كلينتون، إضافة إلى علاقته «الجنسية» بطفلة لا يتجاوز عمرها خمسة عشر عامًا.

تعتبر وسائل إعلام أميركية «عابدين» التي تتحدث العربية بطلاقة وما زال والدها يعيش في السعودية، العقل المفكر للمرشحة كلينتون ومخزن أسرارها، فهي تعمل معها منذ كانت الأخيرة سيدة أميركا الأولى في تسعينات القرن الماضي، وحينما حضرت هيلاري حفلة زفافها في ديسمبر 2011 قالت: «لدي ابنة واحدة... ولو كان لدي ابنة ثانية لوددت أن تكون هيما». ورجحت بعض التحليلات أن يتم تعيينها وزيرة للخارجية، إذا ما وصلت «معلمتها» إلى البيت الأبيض.

وردت حملة كلينتون على تساؤلات وسائل الإعلام الأميركية، بقولها إن عابدين ما  زالت تعمل من المقر الرئيسي لحملة كلينتون في ضاحية بروكلين في نيويورك.

ونفى محامي عابدين في بيان الاثنين الماضي، أن يكون مكتب التحقيقات الفيدرالي فتح تحقيقاً معها بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بكلينتون.​


عدد التعليقات 7
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 02:56
Obviously she have no connection to KSA she''s Pakistani and she married?? a Jew? Her private Business we careless? He Anthony Wiener never slept around but he sent provocative sex pictures to many women so he''s a ...again we care less as what she''s doing with Clinton she''s a personal secretary /assistance not an equal level
2. هي وزيرة
البصيري - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 03:05
هي وزيرة الخارجية والمالية لعائلة ومؤسسة كلينتون المشكوك في امر هذه الثروة الهائلة الغير شرعية (والله اعلم)
3. ههههه كلام فاضي
هيام هلال - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 06:27
عابدين لا تتحدث العربية نهائيا حيث درست في منارات جدة - القسم الدولي و الذي يدرس بالانجليزية..و أمها لا تزال تدرس في احدى الجامعات الخاصة في جدة.. من فين جايبين الكلام الفاضي هذا؟؟ أبوها من المتطرفين الهاربين من باكستان و ربنا بلى العالم العربي بمثل هذه الاشكال لتمثلهم....
4. ليست
الفهد - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 08:21
الا اعتقد انها تستحق الفخر من رأسها لاخمص قدميها...ولماذا هي سعودية ...!!!؟؟؟من اب باكستاني وام هندوسية...وكيف تكون سعودية وهي من صناع قانون جاستا ...وذكرها بهذا الفخر هو العار بعينه ..فمن الواضح انها لم تكن لتقدم اي دعم للمسلمين ان كانت فعلا مسلمة ...والذي لا يشرفنا ان تكون كذلك .مسلمة متزوجة من يهودي ...وقادت مع كلينتون حملة عظيمة لاظهار المسلمين اعتى ارهابيي العالم .هذا ليس مجال للفخر لو تعلمون
5. دواعش
احمد امين - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 09:34
لو كانت هيما عابدين شيعية لطبل لها الدواعش ولكن عندما تقرأ عنها في وكيبيديا وغيرها انها مسلمه سنية نشأت في السعودية ولا تزال أمها تعمل استاذة جامعية ولدها إسلامي أستاذ جامعي ، زوجها أمريكي يهودي متهم في فضائح جنسية ؟مسلمة سنية متزوجة من يهودي من شرع لها ذلك ؟ أكيد احد الدواعش وخاصة وان لها علاقات قوية من حركة الاخوان المسلمين وقد دافعت عنهم بقوة ؟ هل ابنائها يهود او مسلمين سنه او نصف ونصف ؟ لا افهم كيف مسلمة ومتزوجة من يهودي وفي كل المذاهب الاسلامية ، لايجود زواج المسلمة من غير المسلم ويعتبر الزواج زواج باطل وهو زنا لأنة بني على عقد باطل ؟
6. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 09:52
7. عابدين عشيقة هيلاري!!..
عربي من القرن 21 - GMT السبت 05 نوفمبر 2016 13:19
منذ سنة 1996 حينما عملت معها في البيت الأبيض في الجناح الشرقي, في الوقت الذي كان الرئيس زوجها في علاقة جنسية مع عاملة أخرى مونيكا لووينسكي في البيت الأبيض تعمل معه في الجناح الغربي . وكانت مع والدتها تصدر مجلة جهادية في أمريكا وأستقالت منها , ولاتزال والدتها كذلك أضافة الى عملها كمحاضرة في جامعة أمريكية , هي رأس المؤامرة لتولي الأخوان الحكم في مصر وتونس والمغرب , وزواجها من اليهودي للتغطية فقط !!!..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الشاي أم القهوة ... جيناتك تحدد تفضيلك لأحد المشروبين
  2. ماكرون وميركل يتحدان في وجه
  3. المنتدى العالمي الأول للصحافة يبحث انتاج معلومات ذات جودة
  4. الكشف عن السفارات الأعلى والأقل متابعة من العراقيين على فيسبوك
  5. واشنطن: لا علاقة بين قضيتي غولن وخاشقجي
  6. هل يكون الحل في لبنان في الدعوة الى طاولة حوار؟
  7. فيديو يظهر كارثة الحريق في كاليفورنيا
  8. لنودع الكيلوغرام!
  9. ترمب يستعد للأسوأ: إعصارٌ مدمرٌ قد يضرب الإبن والصهر
  10. صالح: نسعى لعراق يكون ملتقى للمصالح وليس للنزاعات
  11. اجتماع رباعي في الرياض لدعم اقتصاد اليمن
  12. إشادة بنتائج التحقيق السعودي في قضية خاشقجي
  13. كوريا الشمالية تختبر سلاحًا متطورًا
  14. زلزال ملكي جديد في الحقل الديني بالمغرب
  15. الشيوخ الأميركي يصوت ضد قرار وقف مبيعات أسلحة للبحرين
  16. واشنطن ترحب بنتائج التحقيق السعودي بشأن خاشقجي
في أخبار