في محاولة ساخرة لتوصيل رسائلهم إلى وزير التعليم السعودي قامت مجموعة من الهاكرز باختراق الحساب الرسمي للدكتور أحمد العيسى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيما بث الهاكرز رسائل ساخرة للوزير، وتصدر هاشتاغ #اختراق_حساب_وزير_التعليم القائمة بعد لحظات من إطلاقه.
&
عبد الرحمن بدوي: قامت مجموعة من الهاكرز المجهولين باختراق حساب وزير التعليم الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر (( @aleissaahmed)) رغم عملية التوثيق والذي يقترب عدد متابعيه من ثلاثمائة متابع.
&
وقام الهاكرز بتثبيت تغريدة بعنوان" تم الإختراق من قبل فريق @cyber__emotion".
&
وكتب المخترق ساخراً " أتمنى تقبل هذا الإختراق بصدر رحب ، وترى ما يطرح هنا، وأضاف في تغريدة أخرى “منذ زمن والجميع يعاني مشكلة المباني المستأجرة المفتقرة لأدوات السلامة والطوارئ ولم نجد حلولا لها من قبلكم”.
&
&وذكر المخترق : “كما أن المتخرجين الذين عانوا سنوات من الدراسة والتعب يذهب شقاؤهم سدى وذلك لعدم توفر الوظائف واستخدامكم كفايات كعذر لعدم شمولهم”.
&
وأضاف في تغريدة أخرى :"الجميع يعلم أن برنامج كفايات ليس إلا (تحجيرا) على المواطن لتقليل فرصته بالفوز بالوظيفة وبرنامج كفايات يعتبر برنامجا تنظيميا ليس إلاً ".
&
وأنهى المخترق تغريداته قائلًا:" وأخيراً أدعو لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي سوريا، ونستمحيك عذرا من فضلك اجازة يستاهلون الطلاب".
&
الهاشتاغ الأول
وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاغ #اختراق_حساب_وزير_التعليم، حيث رأى البعض أن جميع التغريدات التي طرحت من الهاكر مطلب وهموم من الشعب لوزير التعليم.. نأمل حل بعض المشاكل وبالأخص المعلمات المغتربات".
&
وأشاد أحدهم قائلا:" الهاكر محترم ومسالم، وعنده فهم لبعض الأمور والمشاكل اللي صايرة في وزارة التعليم، .."يستاهل يكون وزير للتعليم" .
&
وكتب أحدهم ساخرا:" لو كنت مكان الوزير ، لقدمت للمخترق عرض عمل في الوزارة ، للإستفادة من قدراته ، مع العلم أني ضد اختراق الحسابات ."
&
وقال أحد المغردين موجها رسالته لوزارة الداخلية:" الفئة المخترقة معروفة يجب ان تحاسب يا وزارة الداخلية".
&
وقد تصدر هاشتاغ #اختراق_حساب_وزير_التعليم القائمة بعد لحظات من إطلاقه على تويتر ليصبح الهشتاغ رقم واحد في السعودية.