كثيرة هي الفنادق المنتشرة على طول البحر الأبيض المتوسط، بعضها يتمتع بطلة بهية وآسرة، وبعضها الآخر يتميّز ببساطته أو فخامته، وما بين هذا وذاك، نستعرض أفضل تلك الفنادق على الإطلاق.&

باريس: تعجّ منطقة البحر الأبيض المتوسط بالكثير من الأماكن الساحلية المميزة، والتي يمكن للسياح والمصطافين أن ينعموا بأجوائها طوال العام، نظرًا لما يميزها من مناظر طبيعية وأجواء مناخية ممتازة.&

وفي ما يأتي قائمة بأفضل الفنادق الشاطئية في تلك المنطقة:

اسبانيا

فندق تاماريو- كوستا برافا: يقع على المنتزه ذي الواجهة البحرية الصغيرة في قرية تاماريو، وتوجد به ممرات ذات مناظر خلابة بطول الطريق الساحلي ويجمع الفندق بين السحر المنزلي والأناقة البسيطة الرائعة، كما يوجد به مطعم غاية في التميز.

فندق إم إي مايوركا – مايوركا: يقع على أحد الشواطئ المميزة هناك، وينصح الإقامة بإحدى غرفه الأمامية، ويتميز بديكوراته وأجوائه وتصميمه الملائم بشدة للمكان.

فندق Grand Palladium White Island – إيبيزا: يوفر تجربة إقامة وترفيه غاية في الأناقة والتميز ويقدم خدمة 5 نجوم تتماشى وروعة الأجواء في إيبيزا.

فرنسا&

فندق لو نيجريسكو – نيس: يقدم أطعمة مميزة، مناظر رائعة للبحر وعددًا كبيرًا من قطع الأثاث الأثرية، ودائمًا ما يقصده أفراد من أسر أوروبا الملكية وكثير من المشاهير.

فندق لا بيروز – نيس: يوجد بأحد الأماكن الخاصة حيث الراحة، الكياسة، والزهور. ويوجد به بار، مطعم وحمام سباحة، ويوفر مناظر طبيعية غاية في الجمال للبحر.&

فندق لو بوتي نيس – مرسيليا: يوجد بمنطقة صخرية شاطئية صغيرة، وهو محاط بمنطقة سكنية هادئة في منتصف الطريق بين الشواطئ، ومركز المدينة على بعد ميلين.

فندق دو كاب إيدن روك - كاب انتيب: عبارة عن قصر كبير يعود تاريخه للقرن الـ 19 بمنطقة كوت دازور، وتتوافر هناك كافة الخدمات التي تضمن للزوار إجازة ممتعة.

فندق Mas du Langoustier - إيل دو بوركيرول: يتسم بحدائقه المميزة وغاباته الغنية بالعبير المدخن للصنوبر، شجرة الكينا والأعشاب. كما يوجد هناك حمام سباحة وملعب تنس، فضلًا عن متعة التواجد في أجواء مناخية تتسم بروعتها التامة.

ايطاليا&

فندق Le Dune – سردينيا: يوجد بواحدة من أعلى مناطق الكثبان الرملية في ايطاليا، ويشغل أحد المستودعات التي كانت تخص في السابق أحد مشاريع التنجيم هناك.

فندق جي كي بليس كابري – ايطاليا: يعكس المكان الذي يتواجد فيه، ويُحَدِّثه كذلك، ويتألف من 22 غرفة ويشبه فندقي بوتيك مميزين يتواجدان في روما وفلورنسا.

فندق ومنتجع كابوفارو – سردينيا: يتألف من 20 غرفة، وهي منتشرة بين نبات الكروم التابع لملكية تاسكا دالميريتا، الذي يعد واحدًا من أهم منتجي النبيذ في صقلية.

فندق بيلموند فيلا سانت أندريا – صقلية: يوجد بين حدائق شبه استوائية على امتدادها الخاص من الشاطئ الموجود على خليج مزار، وهو فندق ينضح بالأناقة والفخامة.

كرواتيا

فندق مليني – دوبروفنيك: يطل على خليج صغير فيروزي اللون، له شاطئ من الحصي، ويتسم بديكوراته الداخلية الأنيقة، ويوجد به 85 غرفة، ويقدم وجبات مميزة للغاية.

فندق بودستين – هفار: يقع على الساحل بداخل حديقة توجد أعلى تل وتطل على البحر، ويتسم بأجوائه الهادئة ومناظره الرائعة ويوجد به حمام سباحة ومنتجع صحي.

فندق لون – كرواتيا: يطل على مياه خليج لون الفيروزية وتوجد من خلفه أشجار الأرز وأشجار السرو الموجودة في حديقة زلانتي آر تي وله واجهة بيضاء أنيقة.

فندق أدرياتيك – كرواتيا: يعتبر أقدم فندق في مدينة غوفيني الكرواتية، حيث يوجد بداخله مبنى يعود للعام 1892، وسبق أن تم تجديده بصورة كاملة في ربيع 2015.

الجزر اليونانية&

فندق سانت نيكولاس باي – كريت: يقدم لزواره مناظر رائعة تطل على خليج ميرابيلو، وهو مبنى مغطى من الخارج بالحجر ويتسم بشاطئه الرملي الرائع والمميز.

فندق ليندوس بلو – رودس: عبارة عن فندق بوتيك يقدم خدمة ذات خمس نجوم ويتسم بتصميمه العصري المحدود، وهو مزود بـ 74 غرفة توفر تجربة إقامة مخصصة.

فندق ديلفينو بلو – كورفو: يقع على الحافة الشمالية من منتجع أجيوس ستيفانوس أفليوتون، ويعتبر ملاذًا رائعًا بالفعل لقضاء شهر العسل وإقامة حفلات الزفاف.

قبرص&

فندق أناسا – قبرص: يتسم بحدائقه الناضجة المصانة بشكل جيد وينحدر للطرف الشرقي من شاطئ أسبروكيرمنوس، وهو مزود بحمامات سباحة خارجية وحمام سباحة داخلي، وهناك كذلك منتجع صحي غاية في التميز يتألف من 17 غرفة.

تركيا&

فندق أوليمبوس لودج – أنطاليا: لم تطاله أعمال التطوير الحديثة، وهو عبارة عن موقع تغمره الأعشاب المميزة الشكل، ويطل بشكل مباشر على مياه الساحل الفيروزية.

فندق ماندارين أورينتال بودرم: ملفوف حول خليجه الخاص على السواحل الشمالية لشبه جزيرة وعرة التضاريس، وتبرز من ساحل بحر ايجه الجميل في تركيا.&

فندق دي- هوتيل ماريس – مارماريس: يتسم بأجوائه المنعزلة والهادئة، وهو عبارة عن ملاذ بحري متطور بشكل غير متوقع في وسط احدى المحميات الطبيعية الواسعة. يتسم بمطاعمه الممتازة، شواطئه الساحرة، مرافقه الرياضية والترفيهية، وكذلك منتجعه الصحي، الذي يقدم لزواره تجارب ترفيه غاية في التميز والجمال.
&