قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حرص رجل أعمال سعودي على تهنئة دونالد ترامب بطريقته الخاصة، وذلك عقب تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية.

الرياض: اختار رجل الأعمال السعودي مسلط أبوثنين السبيعي صحيفة «الجزيرة» السعودية، ليوجه عبرها رسالة تهنئة للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب.

فقد عمد السبيعي إلى حجز الصفحة الأخيرة كاملة وبالألوان، والتي يبلغ حجزها، بحسب قائمة الإعلانات في الصحيفة، حوالي 76 ألف ريال سعودي، أي ما يوازي 20 ألف دولار أميركي.

وقال في الإعلان الذي نُشر باللغتين العربية والإنكليزية مع صورة كبيرة لدونالد ترامب: «أهنئ فخامتكم بمناسبة تقلدكم قيادة الولايات المتحدة الأميركية، متمنيًا لكم فترة رئاسية حافلة بالنجاح وللشعب الأميركي الصديق دوام الازدهار».

الإعلان، الذي انتشر ضمن عدد اليوم الأحد 22 يناير، استدعى نقاشًا مستفيضًا بين المغردين السعوديين عبر هاشتاغ "#مسلط_يهني_ترامب على موقع تويتر، ففيما اعتبر بعضهم أن هذا المبلغ كفيل بإطعام مئات العائلات، اعتبر البعض الآخر انه يسعى لتسويق نفسه عبر الاعتماد على طرق مبتكرة، مشيرين إلى الانتشار الكبير الذي حققه الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 من جانبه، رفض السبيعي التعليق على الهجوم الموجه ضده، واكتفى بالقول إنه لم يصله أي رد من الحكومة الأميركية على تهنئته، مضيفا "ولا أنتظر منهم شيئاً، ولم أتابع ما يُكتب عني لأنني مقتنع بصواب ما قمت به"، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية.