: آخر تحديث
خلال عمليات عسكرية استمرت 48 ساعة

الجيش العراقي يعلن أنه أكمل "فرض الأمن" في كركوك

بغداد: أعلنت القوات العراقية الاربعاء أنها أكملت "فرض الأمن" في كركوك خلال العمليات العسكرية التي قامت بها في الساعات الـ48 الأخيرة، ما أتاح لها استرجاع مناطق سيطرت عليها قوات البشمركة الكردية في كركوك وديالى ونينوى.

وأكدت "قيادة عمليات فرض الامن في كركوك" في بيان "إكمال فرض الأمن لما تبقى من كركوك وشملت قضاء دبس وناحية الملتقى وحقل خباز وحقل باي حسن الشمالي وباي حسن الجنوبي"، مضيفة "اما باقي المناطق، تمت اعادة الانتشار والسيطرة على خانقين وجلولاء في ديالى، وكذلك اعادة الانتشار والسيطرة على قضاء مخمور وبعشيقه وسد الموصل وناحية العوينات وقضاء سنجار وناحية ربيعة وبعض المناطق في سهل نينوى في محافظة نينوى".


عدد التعليقات 7
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. السنة والاكراد
الشمري - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 08:50
الحشد الشعبي عدوالسنة فمهما حصل الاكراد سنة يجب عل الاكراد والسنة الاتحاد مع البعض
2. خونة
الشمري - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 08:57
خالف شروط النشر
3. لا يصح إلا الصحيح
عربي بن عربي - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:27
تحية إجلال وإكبار للجيش العراقي الباسل بكافة صنوفه. وتحية خاصة لجهاز مكافحة الإرهاب وجهاز الشرطة الإتحادية وقوات الحشد الشعبي وقوات البشمركة المظفرة. لقد رفعتم رؤوسنا عالياً بانتصاراتكم الباهرة التي حققتموها على الإرهابين والفاسدين والانفصاليين. الفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها. عاش العراق عزيزاً موحداً . ولا عزاء للخونة الذين يتصيدون بالماء العكر وينفخون بنار الطائفية والقومية والشوفينية البغيضة.
4. الاكراد اعقل من الحكومة
عمار سعدون - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:55
لانهم انسحبوا دون ان يعطوا الحكومة الطائفية الفرصة لتدمير مناطقهم و تشريد اهلهم و بدون توافق حقيقي لا اعتقد ان الامن سيستتب.
5. كلنا عراق
خليل المهاجر - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:38
اولا كلنا عراق..عراقييون سنة وشيعة عرب وكرد وكلنا ندافع على وحدة العراق الذي حرر السنة من بطش داعش هم الحشد المقدس والجيش العراق من اجل حب العراق وليس للطائفية من موقع هنا الكل يحب العراق خاصة بعد رجوع كركوك لحضن دستور الوطن اصبح العراقيين سنة وشيعة وكرد وعرب اكثر للحمة وتوحد من اجل عراق واحد.. اما الاصوات النشازز التي تنطلق من خارج العراق متاكد انها تصرخ وقافلة العراق الموحد تسسسسسير.. لبيك ياعراق..
6. مبارك للعراق
ابو علي - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:15
اقدم شكري للسيد العيادي لما ابداه من حممه سياسية وحرص على العراق والعراقيين شعبا وارضا لقد استعاد كل المدن المحتلة من الإرهابيين وكذلك استعاد السيطره على مدن كانت تحت سيطرته اخواننا الأكراد بدون اراقه اي قطره دم.استخدم لغه لم يعهدها العراقيين وهم عدم التهديد باستخدام السلام او القتل بل لغه القائد في السلم هذا هو العراق الجديد لإيهود اي احد بل اخو الجميع وصديق الجميع مشغول لحل مشاكله الداخلية دون ان يكون مع اي محور إقليمي سواء مع ايران او للسعوديه .ندائي لكل اخواننا العرب والمسلمين اعينونا ولاتكونوا عبئا علينا فقد خسرنا الكثير وأنتم اهلنا وعزوتنا
7. شمري كردي
عراقية - GMT الأربعاء 18 أكتوبر 2017 14:20
كاكه شمري تريد السنة يدخلون حرب مع الشيعة . بعد تجربة العراق المريرة . لغرض ان تستطيع تبيع لبن اربيل براحتك... يا ابني بيع لبن بيع كباب بيع حجي حتى الصبح لازم يرضخ البرزاني ويسلم كم نفر كانوا يقولون عن داعش ثورة عشائر وبعدين لفاهم البرزاني بأربيل ... المساءلةة لكل من دمر العراق. العراق الواحد شمعة لا يستطيع كم قجقجي يطفيها


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الإمارات ترحّب باتفاق الحديدة بين طرفي النزاع اليمني
  2. مبادرة إمارتية تجاه 1700 امرأة أردنية
  3. الملك سلمان والشاهد يشرفان على توقيع اتفاقات بقيمة 350 مليون دينار
  4. اختتام مشاورات السويد باتفاقات تشمل تعز والحديدة
  5. الملك سلمان يستقبل رئيس الحكومة التونسية
  6. ترمب لا يستبعد عزله!
  7. ماي تواصل معركة
  8. مقتل إسرائيليين اثنين في هجوم بالضفة الغربية
  9. موقع لوزارة الخارجية الفرنسية يتعرّض للقرصنة
  10. الحكومة الفرنسية تدعو
  11. هذه هي الناجية الوحيدة من محرقة البيت الأبيض
  12. تضارب معلومات حول هروب قادة لداعش من سجن بشمال العراق
  13. رئيس الحكومة التونسية يحطّ في الرياض في زيارة تستمر يومين
  14. خبراء: إنشاء كيان يضم دول البحر الأحمر يحمي أمن المنطقة القومي والاقتصادي
  15. هل الساحة اللبنانية محصّنة ضد العمليات
في أخبار