: آخر تحديث
ميلانيا عادت إلى نيويورك بعد التنصيب

ترامب يُهمش زوجته ويقيم وحيداً بالبيت الأبيض

«إيلاف» من واشنطن: إختار الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن يعيش في البيت الأبيض وحده، فيما تقيم السيدة الأولى ميلانيا في نيويورك، الأمر الذي أعاد الجدل حول تهميش الزوج لزوجته، لصالح ابنته الكبرى والمفضلة لديه إيفانكا.

وغادرت ميلانيا البيت الأبيض قبل 12 يوماً عائدة إلى منزلها في نيويورك، ولم تظهر من حينها بشكل علني، وبرر مقربون منها عدم إقامتها مع زوجها، بارتباط ابنها الوحيد بارون (10 سنوات) بمدرسته في نيويورك، وهو العذر الذي لا يبدو مقنعاً لبعض وسائل الإعلام الأميركية.

ونقلت مجلة يو أس الأسبوعية الأربعاء عن مصدر من داخل العائلة الرئاسية قوله، إن ملانيا ربما لا تنتقل إلى البيت الأبيض حتى بعد انتهاء السنة الدراسية في الصيف المقبل.

فيما لاحظت قناة "سي ان ان" في تقرير نشرته أمس غياب السيدة الأولى، ملمحة إلى أن إيفانكا الابنة المفضلة لوالدها قد تلعب دور السيدة الأولى، مشيرة في هذا الإطار إلى أن الأب اختار أن ترافقه ابنته في رحلة هذا الأسبوع على الطائرة الرئاسية بدلاً من زوجته.

وكانت إيفانكا التي انتقلت إلى العيش في واشنطن مع زوجها جاريد كوشنر الذي عيّنه ترامب كبير مستشاري البيت الأبيض، نفت في مقابلة تلفزيونية بعد يوم من تنصيب والدها، أنها ستلعب دور السيدة الأولى.

وقالت "إن ميلانيا هي السيدة الأولى وهي رائعة وذكية ولديها الكثير من الأشياء المهمة التي ستعمل على إنجازها".

ولم ينفِ ترامب في مقابلة تلفزيونية الأسبوع الماضي جرت في البيت الأبيض إنه يعيش من دون زوجته، قائلاً إنه لا يشعر بالوحدة، "لأنني أعمل ساعات أكثر الآن".

ولترامب ابنان وبنت من زواجه الأول، وابنة واحدة من زواجه الثاني، وابن من  ملانيا التي اقترن بها عام 2005، وهي مهاجرة من سلوفينيا.


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. False
Salman Haj - GMT الخميس 02 فبراير 2017 16:12
Melanie Trump and Baron Trump, the ten year old son are staying in New York till completion of the current school year. The arrangements for next school year are not determined yet. Yesterday Trump and his wide boarded an airplane and traveled to Dover base in Delaware to be present at the arrival of the body of a navy seal an that was killed in Yemen during a raid against Al Qa''ida training campa. Cheers
2. اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر - GMT الخميس 02 فبراير 2017 16:31
ترامب يُهمش زوجته ويقيم وحيداً بالبيت الأبيض))<<هو عمل كده في مراته طب هيعمل فيكم أنتم أيه
3. نهاية شهرالعسل
jj - GMT الخميس 02 فبراير 2017 17:25
وبناء الجدار الفاصل مع زوجته في البيت اﻻبيض اشارات لعدم رضاه من المهاجرين حتى وان كانت زوجته ...
4. Melanie moving to White House
Salman Haj - GMT الخميس 02 فبراير 2017 17:33
Story highlights Lindsay Reynolds will serve as assistant to the President and chief of staff to the first lady She is the daughter-in-law of Ohio businessman Mercer Reynolds Washington (CNN)Nearly two weeks after her husband assumed office, Melania Trump has made her first official East Wing hire. Lindsay Reynolds will serve as assistant to the President and chief of staff to the first lady, the White House announced Wednesday evening. Reynolds previously served in the George W. Bush White House and brings more than 14 years of political fundraising, event management and logistical expertise to the position, per a White House statement. She is the daughter-in-law of Ohio businessman Mercer Reynolds, who served as national finance chair for Bush''s 2004 re-election campaign.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. من هم أعضاء اللجنة التي شكلها الملك سلمان؟
  2. مصر: اجراءات السعودية تقطع الطريق أمام محاولة تسييس قضية خاشقجي
  3. فيسبوك يلمّع صورته بسياسي بريطاني لامع 
  4. الإمارات تشيد بقرارات العاهل السعودي بشأن خاشقجي
  5. زيارة أربعينية الحسين في كربلاء... هيمنة إيرانية بامتياز
  6. العاهل السعودي يعفي نائب رئيس الاستخبارات من منصبه
  7. المغرب: توتر بين وزير دولة ومحافظ البنك المركزي المغربي
  8. نائب أميركي يتراجع عن اتهامه لكوشنر في قضية خاشقجي
  9. ميزانية 2019 ... وصفة العثماني لإخماد الغليان الاجتماعي
  10. عدد المسيحيين في لبنان سيرتفع... وهذا وضعهم الحالي
  11. دراسة: العامل الوراثي مؤثر في اختيار التخصّص الجامعي
  12. كندا تعتزم توطين سوريين من
  13. ترمب: الرواية السعودية حول وفاة خاشقجي جديرة بالثقة
  14. غوتيريش يعزي عائلة جمال خاشقجي
  15. مصدر مطلع على التحقيق: ولي العهد السعودي لم يكن على علم بوفاة خاشقجي
  16. واشنطن
في أخبار