قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

«إيلاف» من جدة: ألقت الشرطة السعودية وعدد من المعتمرين في مكة المكرمة، القبض على شخص في العقد الرابع من العمر في صحن الطواف بجوار الكعبة المشرفه حاول حرق نفسه. 
 
ونشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تم تصويره داخل صحن المطاف بالمسجد الحرام، يظهر رجال الأمن وهم يقبضون على شخص، قالوا إنه كان يستعد لسكب مادة وإشعال النيران فيها بواسطة ولاعة كانت معه.
 
ودشن المغردون وسم "#القبض_علي_شخص_حاول_حرق_الكعبه"، على موقع "تويتر"؛ ليشيدوا بفعل رجال الأمن السعوديين والمواطنين وحمايتهم للكعبة، كما دشن آخرون وسم #الكعبة_المشرفة.
 
ويظهر مقطع الفيديو رجال أمن الحرم وبعض المصلين والمعتمرين ملتفين حول شخص كان يقف بجوار الكعبة المشرفة، قبل أن يسحبه رجال الأمن إلى خارج صحن المطاف.
 
وذكر متداولو الفيديو أنه ربما يكون مختلاً عقلياً، فيما لم تتضح بعد ملابسات الفيديو ووقت تصويره.
 
وفي وقت لاحق قال الناطق الإعلامي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي أنه في تمام الساعه الحادية عشر من مساء الاثنين تم القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر في صحن الطواف بجوار الكعبة المشرفه أثناء قيامه بسكب كميه من مادة (البنزين) على ملابسه ومحاولته إشعال النار في نفسه.
 
وأشار إلى أن رجال الأمن تمكنوا من منعه فور ملاحظة ذلك وإلقاء القبض عليه قبل إشعال النار، وبين أن تصرفاته توحي بأنه مريض نفسي، وسيتم اتخاذ الاجراءات النظاميه بحقه.
 
فيديو يظهر الشخص الذي حاول إحراق نفسه بجوار الكعبة