: آخر تحديث

تطبيق "إيلاف" يعود خلال يومين

مواضيع ذات صلة

قبل أيام، خطت "إيلاف" خطوة تقنية كبيرة باعتمادها واحدة من أحدث تقنيات النشر الإلكتروني، يتميّز بنمط أسرع لناحية تصفح صفحاتها، وأكثر تناغمًا مع الوسائط الحديثة.

وتعمل إيلاف حالياً على تحسين "تطبيق إيلاف" للهواتف الذكية، ليعود إلى توفير خدمة الخبر الفوري والمحتوى العربي من "إيلاف"، وذلك خلال يومين لا أكثر.

في هذه الأثناء، بانتظار إتمام العمل التقني على تطبيقها، يمكن قراء "إيلاف" الاستعاضة عن التطبيق بتصفح "إيلاف" مباشرة على موقعها الإلكتروني، من خلال الدخول إلى المتصفح المعتمد لديهم، مثل سافاري في أجهزة آبل، وغوغل كروم أو غيره في أجهزة أندرويد.

يجدر ذكر أن التحديث الجديد جعل تصميم موقع "إيلاف"  تصميمًا تفاعليًا، متناغمًا مع جميع المتصفحات، حيث يظهر كاملًا أيًا كان الجهاز المستخدم، أكان هاتفًا ذكيًا (Smart Phone) أو جهازًا لوحيًا (Tablet) أو جهاز كومبيوتر شخصيًا (Personal Computer)، ويعيد تلقائيًا تصميم صفحات "إيلاف"، لتلائم حجم الشاشة التي يتم التصفح من خلالها.

هذا التحديث خطوة في مسيرة "إيلاف" نحو تحقيق ريادتها في تقديم الخبر بصدقية وموضوعية ودقة، وبتقنية نشر هي الأكثر حداثة وتقدمًا.


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. التطبيق الجديد
من قراء "ايلاف" - GMT الثلاثاء 07 أغسطس 2018 02:42
(( تطبيق "ايلاف" يعود خلال يومين )) هذا كان قبل اكثر من أسبوع , والآن بدأنا نُفكر بأن التطبيق الجديد سيجعل من "ايلاف" صحيفة اسبوعيه او نصف شهريه بدل من كونها Up to Minute كما كانت سابقاً
2. صدّعتمونا
متابع - GMT الأربعاء 08 أغسطس 2018 07:53
تطبيقات جديدة، تطبيقات جديدة؟؟؟!!!! هل هي نظرية أنشتاين؟ التطبقات الجديدة تقوم بها كلّ المواقع، وهي ضرورية بل واجبة وإلا فسيكون أي موقع كحبّة طرشي(بتشديد الباء) في خضمّ التطور السريع لكل شيء في العالم... السؤال هنا: هل من التطوّر أن لاتنشروا تعليقات القراء التي تعتبر ملح وبارومتر أي موقع؟ وهل التطوير يقتضي أن تنشروا التعليقات بدون التقييمات ولماذا؟ وهل تطوير موقع يحتاج إلى كل هذه المدة الطويلة التي ربما تدفع القراء والمعلقين للبحث عن مواقع أخرى بديلة؟
3. ilaf
Hamid Bagdady - GMT الخميس 09 أغسطس 2018 10:56
مرت ٤ أيام فمتى تعود أيلاف
4. انحدار
خوليو - GMT الثلاثاء 21 أغسطس 2018 11:51
تتجه إيلاف نحو الانحدار وتقليص الحريات حيث كان هذا التحديث على حساب التعليقات ففقدت سرعة النشر وحجب التعليقات وتقييمها التي كانت من الصفات المميزة لإِيلاَف ،،غريب هذا الأعلام العربي يكره الحريات ،فلتعد إيلاف القديمة لانها كانت الحقل الحر لعالم عربي يسوده القمع


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. شبكة
  2. الطوق يضيق على أبي بكر البغدادي !
  3. وثيقة مسربة: إجبار تيريزا ماي على التنحي بعد بريكست
  4. الصحافة البريطانية: ماي تعرضت للإذلال في قمة سالزبورغ
  5. موظف مطرود يلحق أضرارًا بالغة بالأمن القومي الأميركي
  6. جدل وانتقادات لميثاق دمشق الوطني
  7. طهران: لم نطلب مطلقًا لقاء ترمب
  8. مباحثات سياسية مغربية - موريتانية بالرباط
  9. بوتين لن يستقبل قائد سلاح الجو الإسرائيلي
  10. موسكو تتهم واشنطن بتهديد
  11. خصخصة إدارة مطار بيروت لتفادي الأزمات
  12. نصف البشر فقط يثقون في وسائل الإعلام اليوم
  13. التفاصيل الكاملة للإتهامات
  14. شينزو آبي سياسي طموح ساعدته الظروف
  15. ماي: لن نسمح بتفكيك المملكة المتحدة
  16. مارين لوبن تنتقد أمرًا قضائيًا بإخضاعها لفحص نفسي
في أخبار