تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
ولي العهد البريطاني يهوى السحر

الأمير تشارلز سيحتفل بعيد ميلاده بألعاب سحرية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: يُقال إن الأمير تشارلز يهوى السحر ويحب السحرة الذين قبلوه عضواً في جمعيتهم السرية عام 1975 بعد أن أدى لعبة سحرية قديمة باستخدام الكرة والكوب. 

لهذه الأسباب كلها سيحتفل ولي العهد البريطاني بعيد ميلاده السبعين في 14 نوفمبر المقبل بعرض كبير يحييه لفيف من كبار السحرة البريطانيين بينهم ساحر واحد على الأقل أحاطه الأمير تشارلز برعايته حين كان ساحراً ناشئاً، كما افادت صحيفة الديلي تلغراف. 

وسيُقام العرض بمشاركة كوميديين مشهورين الى جانب السحرة في مسرح لندن باليديوم المعروف ويُبث تلفزيونياً على الهواء. وستكون هذه التظاهرة الترفيهية الكبرى واحدة من فعاليات مختلفة أُعدت هذا العام لتدشين عقد جديد من عمل الأمير تشارلز في المجال الخيري حيث تقاعدت غالبية معاصريه. 

وأعلنت قناة آي تي في التي ستبث الحفل على الهواء انه سيكون "ليلة فريدة لا تُنسى حيث ينضم أكبر الكوميديين في العالم الى أشهر السحرة للاحتفال بعيد ميلاد أمير ويلز السبعين". 

وتعهد منظمو الحفل بمشاركة "كوكبة من عمالقة الكوميديا على المسرح وايضاً بعرض مدهش يقدمه أكبر الفنانين في عالم الألعاب السحرية". 

ومن بين المشاركين في العرض الساحر دينامو الذي احتضنه الأمير تشارلز في بداية حياته مع السحر. ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن دينامو قوله "إن الأمير تشارلز وضع ثقته بي، أنا الشاب صاحب الأفكار المجنونة مثل المشي على ماء نهر التايمس". 

وقد يشارك في العرض الساحر ريتشارد جونز الذي قام الأمير تشارلز بدور المساعد له خلال تقديم العابه السحرية في حفل كبير من المنوعات الترفيهية أُقيم تكريماً للعائلة المالكة في عام 2016. 
 
وكشف ولي العهد البريطاني مواهبه السحرية للجمهور في عام 1975 حين قُبل عضواً في "حلقة السحر" التي تتيح للمنتمي ان يطلع على أسرار المهنة. 

ونشرت صحيفة الديلي تلغراف في حينه تقريراً عن حيلة اختفاء سحرية قدمها الأمير تشارلز باستخدام كوب وكرات في مقر جمعية السحرة ذات السمعة الكبيرة لكسب عضويته فيها. 

وقدمه الى الجميعة اللورد ماونتباتن، عم والد الأمير تشارلز، الذي كان نفسه عضواً في الجمعية لمدة 20 عاماً. 

ومنذ ذلك الحين جرى تصوير الأمير تشارلز يشهق ويحملق ويغير ملامح وجهه تعبيراً عن الاندهاش بألعاب سحرية كانت تُقدم أمامه خلال فعالياته العامة. وشاهد في عام 2000 الساحر تي يو لي يُخرج سمكة حية من سرواله بمناسبة السنة الصينية الجديدة وفي عام 2013 أغمض الأمير عينيه تعبيراً عن الرعب حين بدا ان الساحر دينامو يكسّر أصابعه. 

وسيذهب ريع الحفل الكبير من بيع التذاكر الى الجمعية الخيرية التي أسسها الأمير تشارلز بإسمه. 

بدأ الأمير تشارلز احتفالات عيد ميلاده بحفلة أقامها للموظفين والمتطوعين العاملين في جمعياته الخيرية في حديقة قصر بكنغهام والقى فيها نجله الأمير هاري كلمة مؤثرة تكريماً لوالده. 

ورفض متحدث باسم قصر كليرانس هاوس، مقر اقامة الأمير تشارلز، أن يكشف إن كان ولي العهد البريطاني سيعيد لعبته السحرية التي قدمها عام 1975 على المسرح ليشاهدها هذه المرة الشعب البريطاني. 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الديلي تلغراف". الأصل منشور على الرابط التالي:

https://www.telegraph.co.uk/news/2018/09/05/prince-charles-celebrate-70th-birthday-tv-magic-show-43-years/
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كلام عون عن الإستراتيجية الدفاعية يثير جدلًا
  2. انسحاب مرشح ديموقراطي ثالث من السباق الرئاسي الأميركي
  3. ترمب: الحرب التجارية مع الصين ليست حربي!
  4. حراك الجزائر يتمسك بإجراء انتخابات رئاسية
  5. ماكرون: لا بدّ أن تعود روسيا لمجموعة الثماني
  6. هذه أفضل 10 متاحف مجانية في لندن
  7. ترمب: ما من رئيس أميركي آخر ساعد إسرائيل بقدر ما فعلت
  8. الشهري أول متحدثة رسمية لوزارة التعليم في السعودية
  9. رحيل الأمير فهد الخالد السديري
  10. مهلة ميركل
  11. الكشف عن ارتفاع عدد المصابين بالإيدز في العراق
  12. أسر كشميرية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن وفيات
  13. ترمب يتهم اليهود من ناخبي الحزب الديموقراطي بـ
  14. تحذير من مقتل معتقل احوازي تحت التعذيب بسجن إيراني
  15. ليكن الشرق الأوسط قائد المسيرة نحو بنية تجارية عالمية جديدة
  16. الرؤساء العراقيون يطمئنون على الوضح الصحي لأمير الكويت
في أخبار