: آخر تحديث
احتفالاً باليوم الوطني

"سيرك دو سوليه" تقدم أحد أضخم عروضها في السعودية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تُقدّم الهيئة العامة للترفيه أحد أضخم العروض لـ "سيرك دو سوليه"، في قلب العاصمة الرياض، بتنظيم من "مجموعة MBC". 

يشهد العرض وجود أكبر عدد من استعراضيي السيرك العالمي في حدث خاص يحطّم الرقم القياسي في هذا المجال، إذ تمّ تصميم فكرته ولوحاته الحيّة خصيصاً للمناسبة ضمن أداء غير مسبوق. 

تقام الفعالية، التي يُتوقع أن يبلغ عدد حضورها نحو 27 ألف متفرّج، في "استاد الملك فهد الدولي" في الرياض، على مسرح عملاق جرى تصميمه وإنشاؤه للمناسبة، حيث يبلغ طوله 85 متراً وعرضه 40 متراً. 

وفي هذا السياق، قال مدير عام التواصل المتحدّث الرسمي للهيئة العامة للترفيه، عبدالرحمن بن ناصر الخليفة، أن "فعالية سيرك دو سوليه ستقدّم للجمهور السعودي خبرات عالمية ومحتوى محلي يُسهم في إثراء الطابع الترفيهي للمتلقّي، مشيراً في الوقت ذاته إلى الدور الذي تلعبه الهيئة في دعم وتطوير صناعة الترفيه في المملكة، من حيث استقطاب أكبر الشركات الترفيهية العالمية وأعرقها، وتسهيل مهام أعمالها في المملكة لنقل أبرز وأحدث الخبرات في هذا المجال... إضافة إلى دورها في دعم القطاع من خلال خلق المنافسة بين الشركات الوطنية لإثراء المحتوى الترفيهي المحلي".

من جانبه، قال عمر الراضي مدير الفعاليات في "مجموعة MBC": "إن تنظيم وإقامة استعراض بهذه الضخامة جاء بفضل الرؤية الطموحة للمملكة، الأمر الذي زرع الحماسة في قلوب كل من شارك في التحضير لهذا الحدث العالمي الاستثنائي الذي من شأنه بلوغ المعايير العالمية بل وتجاوزها، وبالتالي الاحتفال باليوم الوطني على نحوٍ غير مسبوق." وتابع الراضي: "نحن فخورون لمشاركتنا في اليوم الوطني السعودي ومنح الاحتفال المرافق لهذا اليوم طابعاً عالمياً بكل ما للكلمة من معنى، إذ يتوقع أن يبلغ عدد مشاهدي هذا العرض حول العالم نحو 200 مليون مشاهد... سيتابعون احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. واشنطن ترسل ألف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط
  2. البرلمان العربي يناقش سبل تحقيق الأمن المائي والغذائي
  3. مجلس الأمن الدولي يدين بشدة استهداف الحوثيين لمطار أبها
  4. صور جديدة تدين إيران في الهجوم على ناقلتي النفط
  5. أوروبا تتقدم باتجاه بناء مقاتلتها
  6. مرسي... من أول رئيس إسلامي لمصر إلى الموت خلال محاكمته
  7. قطع الانترنت لم يخرس المحتجين في السودان
  8. برنامج الأغذية العالمي يندّد بتلاعب الحوثيين بالمساعدات الغذائية
  9. أمير قطر ينعى محمد مرسي
  10. قرية في فلوريدا تستنفر لدعم حملة ترمب الانتخابية
  11. رئيس الاركان الجزائري يرفض تشكيل حكومة انتقالية
  12. العراق يُوثق دور اليهودي ساسون حسقيل في بناء نظامه المالي
  13. وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي
  14. مراهقون يصنعون طائرة للقيام برحلة من جنوب افريقيا إلى مصر
في أخبار