: آخر تحديث

بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها

تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء مهاراته في الرماية باختباره بندقية قنص جديدة من نوع كلاشنيكوف أطلق منها بضع رصاصات أصاب أكثر من نصفها الهدف في الصميم، بحسب ما أفاد التلفزيون الرسمي.

وبثّت قناة "روسيا 24" التلفزيونية الرسمية مشاهد لبوتين بدا فيها مرتدياً نظارات واقية وسماعات حامية للأذنين من الضجيج ومصوّبا بدقة على الهدف من منظار البندقية الفضية اللون قبل أن يطلق الرصاصة تلو الأخرى في ميدان الرماية التابع لشركة كلاشنيكوف خارج موسكو.

وقال التلفزيون إن "الهدف وُضع عملياً في أبعد مسافة ممكنة"، مضيفاً إنّ بوتين بدا وكأنه يضغط على الزناد بينما هو يحبس أنفاسه ويراقب نبضات قلبه كما يفعل القناصة المحترفون الذين يفترض بهم أن يضغطوا على الزناد أثناء الفاصل الزمني بين نبضة وأخرى.

 وذكرت القناة التلفزيونية أنّ بوتين "أطلق النار خمس مرات وأصاب الهدف في أكثر من نصفها".

 وبحسب قناة "زفيزدا" التلفزيونية التابعة لوزارة الدفاع الروسية فإن بوتين اختبر بندقية نصف آلية من طراز "اس في سي-380" وهي "بندقية حديثة للغاية مخصّصة لقناصة النخبة الروس".

واشتهرت شركة كلاشنيكوف الروسية لصناعة الأسلحة ببندقيتها الأسطورية "إيه. كيه 47" التي تعتمدها منذ عقود من الزمن جيوش كثيرة وميليشيات في سائر أنحاء العالم.

وفي نهاية آب/أغسطس أعلنت كلاشنيكوف أنها ستخوض غمار السيارات الكهربائية بكشفها عن نموذج أساسي لسيارة كهربائية مستوحى تصميمها من العهد السوفياتي.

أم/بم
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الا يوجد مراجعه
saad - GMT الخميس 20 سبتمبر 2018 01:35
كانت ايلاف في الفتره الماضية افضل والدليل انني في بعض الاحيان لا استطيع ان اقرأ الخبر اذا انقلبت صور الخبر لان الكتابه لن تستقر والعين تتعب من المتابعه اما اليوم تايتل بولندا النص الموجود لا يخص بولندا بل يخص فلاديمير بوتين فهل هذا احترافا ام تلصيق مع الشكر


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ماي تنتصر على مؤامرة خلعها
  2. في أميركا... الـ
  3. تعرفوا إلى أسرع مخلوق في العالم: نملة دراكولا!
  4. الإعلان عن تأسيس تحالف البحر الأحمر
  5. محمد بن راشد: 2019 يحمل فرصا وتحديات لكننا متفائلون
  6. محققون أميركيون: الاستخبارات الصينية وراء قرصنة فنادق ماريوت
  7. ماي تبلغ حزبها أنها تعتزم مغادرة الحكم قبل انتخابات 2022
  8. ويتضح أن العقوبات تعضّ إيران!
  9. الكويكب بينو قد يحمل سر الحياة على الأرض
  10. بومبيو: لن نقبل أن تطور إيران صواريخ تهدد المنطقة
  11. 11 متنافسًا لخلافة ماي بينهم 3 نساء
  12. السعودية تعلن تأسيس كيان لدول البحر الأحمر
  13. محادثات بلجيكية وأوروبية لعبدالله الثاني في بروكسل
  14. من هو الرجل الذي
  15. تيريزا ماي.. نجومية
في أخبار