قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إنه لا توجد قوة تستطيع الوقوف أمام تطلعات وطموحات شعب الإمارات، وإن وراء كل فكرة عظيمة قائدا مخلصا لوطنه، وان وراء كل منجز عظيم فريقا متفانيا في خدمة بلده.&

إيلاف من دبي: لفت الشيخ محمد بن راشد إلى أنه لا أحد يستطيع أن ينجح بمفرده، وأن العمل الجماعي أساسي في مسيرة الإمارات التنموية. مؤكدًا أن الإمارات أصبحت نموذجًا في المنطقة، وأن المحافظة على قوة هذا النموذج تتطلب جهودًا مضاعفة وأفكارًا خلاقة.&

الأفكار كالأشجار
أشار محمد بن راشد خلال جلسة العصف الذهني السنوية، التي ترأسها أمس مع فريق عمله في مكتبه في أبراج الإمارات في دبي، لمناقشة الأفكار والمشاريع المقبلة، إلى أنه "لا توجد قوة تستطيع الوقوف أمام تطلعات وطموحات شعبنا". مضيفًا أن "الأفكار كالأشجار، نسقيها بالتضحية، فتعطينا الثمار إنجازات يستظل بها".

وأثنى على جهود أعضاء فريقه قائلًا "أنا فخور بكل فرد يعمل معي، وبكل فرد يعمل من أجل الإمارات وشعب الإمارات.. وراء كل فكرة عظيمة قائد مخلص لوطنه.. الإمارات تضم آلاف فرق العمل التي تعمل بإخلاص، ووراء كل منجز عظيم فريق متفان في خدمة بلده".

استعراض مقترحات
كما استعرض الشيخ محمد بن راشد مع فريق عمله حزمة من الأفكار والمقترحات والمبادرات المحلية والإقليمية والعالمية الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.

حضر جلسة العصف الذهني إلى جانبه، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ورئيس المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
&