تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
مسؤول سياحي يعتبر زيارتها فرصة ذهبية للترويج لمصر

ميلانيا ترمب تحط في القاهرة وتتجول في منطقة الأهرامات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترمب إلى القاهرة، اليوم السبت، في زيارة لمصر، تستغرق ساعات عدة، ضمن جولة أفريقية شملت غانا ومالاوي وكينيا.

إيلاف من القاهرة: استقبلت انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، زوجة الرئيس الأميركي، ميلانيا ترمب، في مطار القاهرة اليوم السبت، في مطار القاهرة.

وبدأت ميلانيا زيارتها إلى مصر في الساعة 11:30 صباحًا، وتستمر حتى 5 مساء، حسبما جدول الزيارة المعلن من قبل البيت الأبيض.

ووصلت قرينة الرئيس الأميركي إلى القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة، وانتشرت قوات الأمن على طول الطريق المؤدي إلى مطار القاهرة، كما انتشرت قوات الأمن في منطقة الأهرامات في الجيزة، حيث تجري قرينة ترمب جولة سياحية تشمل المتحف الكبير ومنطقة الأهرامات وأبو الهول.

 

كما شددت وزارة الداخلية الإجراءات الأمنية في محيط السفارة الأميركية في القاهرة، التي تشهد زيارة ميلانيا ضمن جولتها في مصر، حيث تلتقي بالسفير الأميركي وأعضاء السفارة من الدبلوماسيين. تنتهي زيارة ميلانيا إلى مصر في تمام الخامسة مساء، وبعدها تغادر القاهرة إلى أيرلندا.

فرصة سياحية
وتسعى الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة السياحة، إلى استغلال زيارة زوجة ترمب في الترويج السياحي خارجيًا. وقال عضو غرفة صناعة السياحة محمود عادل، إن زيارة السيدة الأميركية الأولى إلى مصر فرصة مهمة جدًا يجب استثمارها جيدًا لخدمة التنشيط السياحي.

وأوضح لـ"إيلاف" إن هذه الزيارة تسلط الأضواء على مصر ومعالمها السياحية، ومنها الأهرامات والمتحف الكبير، معتبرًا أنها دعاية مجانية، لو أنفقت وزارة السياحة ملايين الدولار لن تحصل على النتائج التي سوف تصل إليها بسبب هذه الزيارة.

ولفت إلى أن أنظار العالم كله تتجه إلى مصر حاليًا، ووكالات الأنباء والقنوات التليفزيونية تنقل على الهواء مباشرة تفاصيل الزيارة، ويقدمون تقاريرًا إخبارية عن مصر والأهرامات ومشروع المتحف الكبير، ما يعدّ دعاية مجانية.

فيل مشاكس
وكانت ميلانيا تعرضت لموقف أثار سخرية الكثيرين، عندما هاجمها فيل صغير، وكادت أن تسقط أرضًا، خلال نزهة إلى إحدى حدائق الحيوان في العاصمة الكينية، نيروبي.

أظهر مقطع فيديو السيدة الأميركية الأولى تسقي فيلًا صغيرًا، والابتسامة تعلو وجهها، وسط مرافقيها ومساعديها. وفجأة، اندفع فيل صغير نحوها، وكادت تسقط على الأرض، أثناء تراجعها خطوات إلى الوراء، إلى أن تدخل أحد عناصر الخدمة السرية ليساعدها على تخطي الموقف وحفظ توازنها.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تفاصيل خامس هجوم إسرائيلي على الحشد
  2. خالد بن سلمان: الحوار لا الاقتتال هو السبيل لحل الاختلافات اليمنية
  3. صور رسمية مقلوبة لماكرون تدعو إلى إطاحته!
  4. الدول السبع تختتم قمتها في بياريتس اليوم
  5. ترمب يقترح إلقاء قنابل نووية على الأعاصير!
  6. السودان يعلن حال الطوارئ في شرق البلاد
  7. ماكرون يتعرض لضغوط شديدة بسبب السيسي
  8. النيران تواصل التهام أجزاء من غابات الأمازون
  9. ترمب يغتنم قمة السبع لدفع أجندته التجارية
  10. المعادن النادرة ورقة جيوسياسية بين الصين والولايات المتحدة
  11. بومبيو يعبر عن دعم واشنطن لحق إسرائيل بالدفاع عن نفسها
  12. مليونيران بجرة قلم بعد كشفهما لكنز
  13. ظريف يصل إلى منطقة السبع الكبار... فماذا يفعل؟
  14. انطلاق مناورات
  15. نازحون عراقيون عائدون... إلى المخيمات
  16. مبعوث قطر: أموالنا لغزة تمنع حربا جديدة
في أخبار