دعت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترمب الأحد الأميركيين إلى الوقوف مع زوجها دونالد "في الحرب التي يخوضها ضد الديمقراطيين والإعلام المعارض الذي يشوه سمعته"، عبر التصويت للمرشحين الجمهوريين في الانتخابات النصفية التي ستجري الثلاثاء.&

إيلاف من واشنطن: يأتي هذا في وقت حذر رئيس حملة إعادة انتخاب ترمب في 2020 في رسالة إلكترونية بعثها إلى عدد كبير من الناخبين&من أن سيد البيت الأبيض سيكون في "خطر عظيم" إذا ما استعاد الديمقراطيون السيطرة على مجلس النواب.

يحارب لأجلكم
وقالت ميلانيا في رسالة إلكترونية، هي الأولى من نوعها، بعثت بها إلى مئات الآلاف من الناخبين "منذ اللحظة التي أدى فيها زوجي اليمين، عمل من دون توقف للوفاء بوعوده. وبذل الديمقراطيون ووسائل الإعلام المعارضة كل ما في وسعهم لتشويه سمعة دونالد باتهامات زائفة من خلال نشر أخبارهم المزورة، وجعلها تبدو وكأنه لا يتمتع بدعم الناخبين".

أضافت "لهذا السبب أطلب منك أن تنضموا إلى زوجي الذي يحارب من أجلنا، عبر التصويت لإثبات أن الديمقراطيين ووسائل الإعلام على خطأ".

توترت العلاقة بين الزوجين في يناير الماضي بعدما نُشرت تقارير عن علاقات جنسية مزعومة أقامها&ترمب بين عامي 2006 و2007 مع امرأتين، الأولى ممثلة إباحية، والثانية عارضة أزياء، وفقًا لوسائل إعلام أميركية.

وكان الرئيس توقع في كلمة أمام تجمع انتخابي الجمعة "أن يستعيد الديمقراطيون السيطرة على مجلس النواب" بعد الانتخابات، وهو ما عارضه علنًا بعد ساعات نائبه مايك بنس في لقاء مصور مع موقع "ذا هيل" الإخباري، وأكد أن "الجمهوريين سيبقون على سيطرتهم على المجلس".

نحتاج تبرعاتكم
وكان لافتًا استعانة الرئيس بلارا ترمب، زوجة ابنه إريك، الأحد، لدفع أنصاره إلى التبرع لمصلحة حملته الانتخابية "منعًا لسيطرة الديمقراطيين على مجلس النواب".

وقالت لارا في رسالة صادرة من المقر الرئيس لحملة ترمب: "لا يمكننا ترك (زعيمة الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب نانسي بيلوسي و(النائبة الديمقراطية) تتحكمان بمجلس النواب".

أضافت: نحتاج عرض "إعلانات (تلفزيونية) في كل مقاطعة نخوض فيها معركة (انتخابية) لمواجهة بيلوسي، ونحتاج تبرعاتكم".
ووصفت زوجة ابن الرئيس نفسها في نهاية الرسالة بأنها "مستشارة في حملة إعادة انتخاب ترمب".

وتعتبر وسائل إعلام والرئيس السابق باراك أوباما انتخابات الثلاثاء الأهم على مدى عقود في البلاد التي تعاني من انقسامات حادة.
وكان ترمب قال في كلمة أمام تجمع لأنصاره في ميتشغن خلال &الصيف الماضي إن "الديمقراطيين لو استعادوا السيطرة على مجلس النواب فسيبدأون بإجراءات عزله".