بدأت شرطة الشارقة التحقيق في وفاة طالب إماراتي غرقًا في مسبح إحدى مدارس القطاع الخاص في إمارة الشارقة، في حادثة تعد الأولى من نوعها في الإمارة، وجار التأكد من إجراءات السلامة التي تتخذها المدرسة.

إيلاف من دبي: أكدت الجهات المعنية أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات الصارمة بعد انتهاء التحقيقات. وكان قد ورد إلى مركز شرطة الصناعية الشامل بلاغ هاتفي من مستشفى القاسمي يفيد بوفاة طالب نتيجة الغرق، وتم الانتقال إلى المدرسة من قبل فريق البحث الجنائي، وضابط التحقيق في مركز شرطة الصناعية الشارقة للوقوف على أسباب الحادث.
&
تدابير السلامة
وأكد محمد أحمد الملا مدير إدارة التعليم في مجلس الشارقة للتعليم حرص المجلس على متابعة كل إجراءات السلامة في المدارس، مشددًا على أن الحفاظ على أرواح الطلاب أولى الأولويات التي تقع على عاتق المدارس، وعليها اتخاذ تدابير السلامة كافة، وسيعلن المجلس عقب انتهاء إجراءات التحقيق القرارات التي اتخذت في هذا الصدد.

وأعرب الملا عن بالغ الحزن والأسى لنبأ وفاة الطالب أثناء الدوام الرسمي، مقدمًا تعازي المجلس إلى أسرة الطالب وذويه. قائلًا "يتابع المجلس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الحادث عن كثب، وباهتمام بالغ، حيث انتقل على الفور إلى مقر المدرسة فريق من المجلس للمتابعة، وانتظار الإجراءات القانونية التي تجريها الجهات المعنية، والتي باشرت التحقيق عقب الحادث، حتى يتسنى له إصدار حزمة من الإجراءات الرادعة ضد المتسبب في الحادث".

&
&
&