: آخر تحديث
لكل مكان مزايا خاصة به

أفضل 11 فندق بوتيك في لندن

لندن: إختيار الفندق المناسب في لندن قد يكون عملية شائكة بتعدد المستويات والطُرز المعمارية والإجور والمواقع وأفواج السياح والزوار وأفضليات المكان من حيث القرب من المطاعم والمسارح والمتاحف وطرق المواصلات وغير ذلك. لذلك اقترحت صحيفة الاندبندنت قائمة من فنادق البوتيك التي لكل فندق منها مزايا خاصة به. 

فندق زيتر تاونهاوس في حي كلاركنويل 

غرف هذا الفندق الداخلية لها سمات متميزة من الأسرة ذات الأربعة أعمدة الى مجسمات لحيوان القنغر والزوارق الخشبية والشراشف التي طُبع عليها العلم البريطاني. وتتوزع غرف الفندق على بنايتين قديمتين من الطراز الجورجي. 

 

 

فندق هام يارد في حي سوهو

لفندق هام يارد موقع مثالي لمن يريد ان يكون في منطقة مايفير أو سوهو وصُمم على شكل قرية حضرية في آخر شارع ريجينت. المبنى الحديث ذو ديكورات داخلية تحمل بصمة المصممة الشهيرة كيت كيمب. ولا بد من التوقف عند جدار الفندق الذي يحمل 135 ساعة مترابطة وزيارة الشرفة البديعة على الطابق الرابع. 

 

 

فندق هوكستن في حي سورديتش

افتُتح في شرق لندن عام 2006 وكسب منذ ذلك الحين عدداً كبيراً من الضيوف بغرفه ذات الأسعار المعتدلة في موقع ممتاز من العاصمة البريطانية. وإذا كانت غرفه صغيرة فإن تصميمها الجميل يعوض عن ذلك مع ثلاجة عامرة بالوجبات الخفيفة وهاتف وخدمة هاي فاي ووجبات اميركية شهية. 

 

 

فندق آرتيست ريزيدنس في حي بيمليكو

مبنى أنيق ذو خمسة طوابق في حي بيمليكو تحيطه معالم لندنية كلاسيكية تتعارض مع ديكوراته الداخلية الحديثة بما في ذلك أعمال من فن البوب موزعة على غرفه العشر. وتوجد للفندق فروع في برايتون واوكسفوردشاير. 

 

 

فندق ذي ماندريك في حي فيتزروفيا

أُعيد التصميم الداخلي لمبنى الفندق الفائز بجائزة معمارية. ويستوحى اسم الفندق من اعشاب طبية. وحين فُتح عام 2007 لاقى نجاحا منقطع النظير على الفور بين الزوار الذين توافدوا لرؤية أروقته وباحته المترعة بالخضرة. فيه 30 غرفة مريحة. 

 

 

فندق باوندري في حي شورديتش

في كل غرفة من غرفه سرير مصنوع صناعة يدوية وأثاث جديد من شركات عالمية معروفة وأعمال فنية أصلية على الجدران. على سطحه مطعم للمشويات لا بد من زيارته. 

 

 

فندق هنريتا في حي كوفينت غاردن

أول فرع في لندن تفتحه مجموعة اكسبريمنتال غروب للفنادق التي يوجد مقرها في باريس. منه يمكن الوصول بسهولة الى منطقة المسارح اللندنية في ويست ايند دون أن يشعر المرء بوقوعه في مصيدة سياحية. الغرف ذات تصاميم هندسية لطيفة. 

 

 

فندق غريت نورثرن في حي كنغز كروس

أعيد تجديد هذا الفندق الذي كان اول فندق يُفتح قرب محطة قطارات في لندن. وينتصب هذا الفندق العريق الذي يعود تاريخه الى عام 1854 بين محطة سانت بانكراس التي ينطلق منها قطار يورستار الى باريس ومحطة كنغز كروس. 

 

 

فندق أيس في حي شورديتش

الى جانب مطعمه المتميز على الطابق الأرضي، يوجد نادِ في قبو هذا الفندق الذي تملكه سلسلة أيس الاميركية للفنادق. غرفه ذات اسعار معقولة ايضاً مغطاة بأرضية خشبية سوداء وفيها اجهزة لسماع الموسيقى وهناك حمام ساونا في الفندق. 

 

 

فندق نمبر سيكستين في حي ساوث كينزنغتون

الفندق في الحقيقة مكوّن من أربعة منازل مدينية تعود الى اوائل القرن التاسع عشر على بعد شارعين من محطة ساوث كينزنغتون لقطارات الأنفاق بحيث يكون في متناول الزائر عدد من أشهر متاحف لندن وصالوناتها الفنية. المدخل لا يوحي بالكثير ولكن في الداخل تستقبل الضيف لمسات للمصممة كيت كيمب بما في ذلك الثرية المعلقة في البهو. الغرف أنيقة وهناك حديقة مليئة بالأشجار. 

 

 

فندق كافيه رويال في بيكاديلي 

قلة من الفنادق لها موقع هذا الفندق في لندن على مقربة من ميدان بيكاديلي. واحتفظ مبنى الفندق التراثي بسماته التاريخية، منها المصاعد ذات الطراز القديم، الى جانب مشاهير استضافهم مثل السير وينستون تشرتشل والمغني ديفيد باوي. الجناح المتميز هو رقم 202 بشرفاته الثلاث التي تطل على اللوحات الاعلانية المتألقة في أشهر فضاء عام في لندن. 

 

 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الاندبندنت". الأصل منشور على الرابط التالي:

https://www.independent.co.uk/travel/hotels/london-boutique-hotels-luxury-budget-shoreditch-design-sauna-a8666936.html
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ماي تستعد لبيان بخطتها الجديدة أمام
  2. الشيخ محمد بن راشد يطلق مشاريع ضخمة للبنية التحتية في دبي
  3. العاهل المغربي يتابع بنفسه كل تفاصيل زيارة البابا
  4. الشرطة السودانية تشتبك مجددا مع محتجين في أم درمان
  5. طهران: وارسو فشل قبل انعقاده
  6. زواج ابنة آخر ملوك مصر في حفل بسيط بسويسرا
  7. عليك بـ
  8. عبد المهدي في البصرة يبحث أزمتها وعشائرها تعتبرها دعائية
  9. بدء أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت
  10. مكتب تيريزا ماي يبدي مخاوف من
  11. التحالف يدمر مواقع طائرات بلا طيار تابعة للحوثيين في اليمن
  12. إيران تهدّد أوروبا بأمنها مع إقتراب نهاية شهر العسل
  13. جنرال متقاعد يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الجزائرية
  14. أزمة النائبين الكويتيين المُقيمين في تركيا تتواصل
  15. طهران ترفض اتهامات برلين بـ
  16. 29 بنداً على جدول أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت
في أخبار