دبي: استقبل مطار دبي الخميس المسافر رقم مليار فيه، بحسب ما أعلنت مطارات دبي في تغريدة على موقع تويتر.&

وقالت التغريدة أن طفلا في التاسعة من عمره وصل على متن طائرة قادمة من أورلاندو هو المسافر رقم مليار الذي وصل إلى المطار.

وكتب حاكم دبي في تغريدة على حسابه على موقع تويتر "عندما تكون دبي مطارا لمليار إنسان، نعرف أننا وصلنا لمحطة جديدة. وبدأنا رحلة مختلفة وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل. مليار إنسان اتخذوا دبي وجهة لهم".

وصنف مطار دبي الدولي &في 2017 في المرتبة الأولى عالميا كأكثر مطارات العالم إشغالا من حيث المسافرين الدوليين، وذلك للسنة الرابعة على التوالي مع استخدامه من قبل 88,2 مليون مسافر.

وقالت مؤسسة مطارات دبي إن المسافر رقم مليار وصل على متن الرحلة رقم EK220 التابعة لشركة "طيران الإمارات"&وتنتظره "مفاجآت مشوقة"، مشيرة إلى أن المسافر يدعى "أرجون".

وأضافت المؤسسة في تغريدة على تويتر أن الفتى من مدينة أورلاندو وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار دبي الدولي الشيخ أحمد بن سعيد، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، مشيرة إلى أن المسافر سيقضي مع عائلته عطلة&في دبي، حيث تنتظرهم مفاجآت مشوقة، حيث سيحظى أرجون وأسرته خلال فترة إقامتهم في دبي &بفرصة رائعة للتعرف الى أبرز معالم دبي، وتم ترتيب جدول زيارات لزيارة أهم الأماكن الترفيهية وبعض أكبر المقاصد السياحية في المدينة، وستتم معاملتهم معاملة كبار الشخصيات.

وستقيم الأسرة في فندق أتلانتس الفاخر وسيتناولون الطعام في مطاعمه الحاصلة على جوائز عالمية، كما تشمل زيارتهم استكشاف حديقة أكوافنشر المائية، وبرج خليفة، بالإضافة الى تجربة تسوق شخصية في مول دبي.

كما تشمل الزيارة يوماً كاملاً مع المغامرات العربية، لاستكشاف الجانب التقليدي من دبي، بالإضافة الى جولة في منطقة الفهيدي التاريخية ليتوجهوا بعد ذلك إلى الصحراء للقيادة في الكثبان الرملية، وتناول العشاء مع غروب الشمس.