الرباط: اكتسح الوداد الرياضي المغربي ضيفه ويليامسفيل أثلتيك الإيفواري، بسبعة أهداف لاثنين، خلال اللقاء الذي جمعهما، الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وأداره الحكم الغابوني إيريك أطوغو كاستان، لحساب الدور الثاني من الإقصائيات المؤهلة لدور مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية.

وفاجأ الفريق الإيفواري مستضيفه المغربي، بطلَ العصبة الأفريقية للموسم الماضي، بهدف مبكر، في الدقيقة الثانية، عن طريق لاعبه جان ويلي ندا، سرعان ما رد عليه الوداد الرياضي بهدف التعديل في الدقيقة السابعة، عن طريق قلب الهجوم محمد أولاد، أتبعه أمين التاغزاوي بهدف ثاني، في الدقيقة 16.

وفرض الفريق المغربي ضغطاً كبيراً على مرمى ويليامسفيل أثلتيك لتعميق النتيجة، قبل أن يفاجئه الخصم الإيفواري بهدف التعادل، في الدقيقة 36، عن طريق لاعبه جان فرانسيس ندا.

ودخل الوداد الرياضي الشوط الثاني ضاغطاً، في ظل تحسن كبير في الأداء، مكنه من تسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 51، من رأسية لمحمد النهيري.

وكاد الفريق المغربي أن يعزز غلته من الأهداف، غير أن كرة أمين التغزاوي، في الدقيقة 57، ردتها العارضة، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل، هدفه الشخصي الثاني، وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 61، بعد هجوم خاطف قاده إسماعيل الحداد.

وواصل الوداد الرياضي مده الهجومي، فأضاع له البديل وليد الكرتي هدفاً خامساً، بعد أن مرت كرته محاذية للقائم الأيمن للحارس الإيفواري، في الدقيقة 65، قبل أن يسجل إسماعيل الحداد خامس أهداف فريقه، في الدقيقة 73، بعد تعامل جيد مع كرة ساقطة داخل مربع العمليات.

وبعد هجوم خاطف قاده وليد الكرتي سجل إسماعيل الحداد هدفه الشخصي الثاني، والسادس لفريقه.

وواصل الوداد الرياضي ضغطه، في ظل انهيار للفريق الإيفواري، فأضاعت أنانية البديل شيسوم شيكاتارا على الفريق البيضاوي فرصة تعزيز النتيجة، في الوقت بدل الضائع، قبل أن ينجح إسماعيل الحداد في تسجل ثالث أهدافه، والسابع لفريقه، بعد تمريرة جانبية من محمد النهيري.