: آخر تحديث
المتحدث باسم الرئاسة الروسية يكشف خلال لقاء صحافي

بوتين "ينشّف" الدم في عروق محادثيه!

كشف الكرملين عن بعض جوانب الحياة الشخصية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف إن لدى بوتين أسلوبا خاصا في مناقشة بعض الأمور تجعل "الدم ينشف في عروق" من يوجّه إليهم حديثه.

إيلاف: تحدث بيسكوف في لقاء مع صحيفة "أرغومنتي إي فاكتي" الروسية عن بعض الجوانب من الحياة الشخصية لبوتين، مشيرًا إلى أن بوتين لا يملك هاتفًا نقالًا، لأن الهواتف الذكية الآن يمكنها الحصول على معلومات واسعة، وتوفر شفافية كاملة".

يعبّر كأي رجل
وأشار إلى أن الرئيس الروسي يحصل على المعلومات من الصحف والمجلات الرسمية الروسية، وكذلك من خلال الإنترنت، بعد قيام فريق إعلامي متخصص بصياغة التقارير المهمة التي وردت في وسائل الإعلام.

وفي سؤال حول ما إذا كان الرئيس الروسي يستخدم بعض الكلمات النابية أو الشتائم، وخاصة بعدما ناقش في آخر اجتماع له مع مجلس الثقافة، ممازحًا بإمكانية استخدام بعض هذه الألفاظ، لم يعلق بيسكوف، قائلًا: "بوتين كأي رجل عادي، يمكنه التعبير عن رأيه".

ولفت المتحدث باسم الرئاسة الروسية إلى أن التقارير المختلفة يقوم بوتين بمشاهدتها وقراءتها في السيارة والطائرة الرئاسية الخاصة المجهزة بالإنترنت السريع.

لا يحتاج تويتر
أضاف قائلًا: "عظيم! وكيف كانوا سابقًا قادرين على الاستغناء عن الهاتف الذكي؟. في الواقع، لا يمكن لرئيس الدولة أن يمتلك هاتفًا ذكيًا، لأن ذلك يعني أن الشخص يوافق على شفافية كاملة".

وحول استخدام بوتين للأموال الخاصة وكيفية استلامه راتبه، قال بيسكوف إن الرئيس الروسي يستخدم البطاقة الائتمانية فقط لسحب مرتبه الشهري.

وقال بيسكوف ردًا على سؤال عمّا إذا كان بوتين يستطيع أن يحذو حذو الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الذي يستخدم حسابه في "تويتر" بنشاط للتواصل مع الناخبين: "لا يحتاج بوتين هذا النهج، وهو لا يحتاج "تويتر" للتقرب من الناس".


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عميل مخابرات !! متعجرف!!
Almouhajer - GMT الأربعاء 16 يناير 2019 14:08
يا ليت السيد بيسكوف يشرح لنا ، ما معنى أن تنشف الدماء في العروق ؟ ؟ إنه (بوتين) يحكم روسيا كعميل مخابرات ، لا يتجرأ أحد على المس به . أما أنه يقبض راتبه عن طريق البطاقة الائتمانية فهذا كلام مضحك يا حضرة السيد بيسكوف ، تماماً كما هو الحال لدى صديقه بشار !! هما يتسابقان في عدد المليارات التي يسرقونها . هَزُلت هذه البلاد


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. هذه هي تفاصيل اجتماع السيسي والرئيس الصيني
  2. ويليام في زيارة دعم لضحايا هجوم كرايستشيرش
  3. المعارضة السورية تطالب المجتمع الدولي بفتح مكتب لها بسوريا
  4. العراق وروسيا يوقعان اتفاقات تعاون في الطاقة والتجارة وتكنولوجيا المعلومات
  5. قمة فلاديفوستوك .. سيف
  6. ترمب يستدعي رئيس تويتر… ويستجوبه بشأن نقص متابعيه
  7. كاميرا ترصد تردد أحد انتحاريي سريلانكا في تفجير نفسه
  8. جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020
  9. أرمن لبنان يتذكرون ويطالبون بيومهم الوطني
  10. تدهور صحة الرئيس السوداني السابق عمر البشير
  11. الذكاء الاصطناعي: هل يتفوق الكمبيوتر يوما ما على الفنانين البشر؟
  12. ماذا يعني عزل خامنئي لجعفري من قيادة الحرس الثوري وتعيين سلامي بديلا؟
  13. سريلانكا تغلق كافة الكنائس الكاثوليكية حتى إشعار آخر
  14. محكمة يابانية توافق على إخلاء سبيل كارلوس غصن
  15. طيران الاتحاد: هل ستواصل تسيير رحلات خالية من المواد البلاستيكية مستقبلا؟
في أخبار