الرباط: تقوم أمل بنت عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة إلى المغرب خلال الفترة الممتدة &ما بين 10 الى 13 مارس الجاري.
وستعمل رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة &الاحد على زيارة المشاريع الإماراتية في مدينة الرباط، منها مشاريع "الفيرمونت” ومشروع الرباط سكوير، والمارينا".
كما يتضمن برنامج الزيارة الذي اطلعت "إيلاف المغرب" عليه، يوم الإثنين زيارة إلى ضريح الملك الراحل محمد الخامس، يليه لقاء عمل مع الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب المغربي حيث يتوقع أن يوقع الطرفان مذكرة تفاهم وتعاون بين المجلسين.
وستلتقي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم ذاته، سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية، كما سينظم رئيس مجلس النواب مأدبة عشاء على شرف القبيسي.
كما ستلتقي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يوم الأربعاء، عبد الحكيم بن شماش، رئيس مجلس المستشارين (الغرفة الثانية في البرلمان المغربي)وسينظم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، مأدبة عشاء يقيمها على شرف &رئيسة المجلس الوطني الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وستنظم القبيسي زيارة إلى مشروع فندق الفورسيزن بالرباط، كما ستحضر الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، حيث يرتقب أن تلقي كلمة في الدورة باسم الإمارات العربية المتحدة.
&