: آخر تحديث
يعقد نهاية الشهر الجاري لمدة يومين:

الرياض على موعد مع أكبر حدث للسياحة والسفر في التاريخ

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعقد معرض الرياض للسفر في نسخته الحادية عشرة، يوم الثامن والعشرين إلى الثلاثين من شهر مارس في فندق برج الفيصلية. من المتوقع أن يدير المعرض الندوات والمناقشات الوزارية ويتيح فرصاً عديدة للتواصل مع الشخصيات البارزة في المهنة. علاوة على ذلك فإن المعرض سيعطي مجالاً لعامة الناس أن يتعرفوا على أحدث العروض السياحية من حول العالم.

وهذا العرض الرائد في قطاع السفر والسياحة في المملكة ستكون نسخته لهذا العام هي الأكبر على الإطلاق مع ارتفاع عدد العارضين والزوار المتوقع حضورهم. وسيشارك الحدث أكثر من ثلاثمئة عارض ممثلين أكثر من خمس وخمسين دولة.

وقال بندر القريني، مدير عام معارض أساس ومنظم معرض الرياض للسفر: في العام الماضي شاركنا مئتين وسبعين عارضا وعدد الزوار بلغ 28,695 زائرا، وهو ارتفاع بنسبة 39% مقارنة بالعام الماضي 2016. في هذا العام سنكمل نمونا السنوي إذ سيشاركنا ثلاثمئة عارض ونتوقع قدوم أكثر من ثلاثين ألف زائر.


 السيد بندر القريني، مدير عام معارض أساس

والمعرض مفتوح لخبراء قطاع السفر ولعامة الناس الذين يبحثون عن معلومات خاصة بوجهات السفر والعروض المقدمة. 

وزوار هذه النسخة من المعرض سيتمكنون من التواصل مباشرة مع المؤسسات السياحية والفنادق والطيرانات وشركات إدارة الوجهات السياحية ووكلاء السفر من شتى أنحاء العالم.

المؤسسات السياحية من الخليج العربي سيكون لها ظهور طاغٍ في المعرض، بتواجد أجنحة برعاية سلطنة عمان والبحرين وهيئة الشارقة للتجارة وتنمية السياحة. بالإضافة إلى أجنحة من دول موريشيوس والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وجنوب أفريقيا وتركيا وأذربيجان والبوسنة والتشيك وكوريا الجنوبية وهنغاريا وبولندا وفرنسا ورومانيا وبلغاريا والأردن والهند وإثيوبيا والسويد وإسبانيا والنرويج والدنمارك.

وبين القائمون على هذا الحدث كذلك وكالات سفر مهمة ستتواجد في المعرض مثل شركة الرياض للسفر والسياحة، بالإضافة إلى شركات رائدة في قطاع الضيافة مثل فندق سينتارا وروتانا.

كما سيحضر الحدث عارضون من آسيا وأوقيانوسيا وأوروبا وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى شركات طيران عدة ومنها طيران الخليج وطيران لوفتانسا وطيران سريلانكا وطيران سيبو باسيفيك وطيران الفلبين وطيران عمان وطيران السلام وطيران العربية وطيران تركيا وفلاي بوسنيا وطيران التشيك وطيران ماليزيا، والكثير من وكالات السفر ومواقع حجز التذاكر الإلكترونية والشركات السياحية.

ويشار إلى أن معرض الرياض للسفر هو أكبر معرض ومؤتمر للسياحة والسفر في المملكة العربية السعودية ويجذب الزوار والبعثات من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا. 

ويعد المعرض حدثاً سنوياً هاماً، حيث تجتمع الشركات السياحية الرائدة والشخصيات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر من المملكة والمنطقة للإلتقاء بمسؤولي السياحة، والممثلين من قطاعي الضيافة والطيران، وشركات السياحة وتنظيم الرحلات تحت سقف واحد. بالإضافة الى كونه مجمعاً لخبراء قطاع السفر والسياحة، فإنه مفتوح لعامة الناس ويعد منصة مثالية للوجهات السياحية كي يعرضوا المنتجات السياحية والمعالم والخدمات وفرص الإستثمار في السوق السعودية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الإسلاميون في السودان يدعمون العسكر لتجنب الإقصاء السياسي
  2. باريس تتواصل مع بغداد لتذكيرها بمعارضتها عقوبة الإعدام
  3. مجلس الأمن يكلف
  4. خوف من توطين الفلسطينيين في لبنان توازيًا مع
  5. ترمب: لا نسعى إلى التغيير النظام في طهران
  6. احتواء تقدم المشككين في انتخابات البرلمان الأوروبي
  7. ترمب أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو
  8. جائزة إسرائيلية
  9. يمين الوسط في برلمان الاتحاد الأوروبي يطالب برئاسة المفوضية الأوروبية
  10. نجل نتانياهو يدعو العرب والمسلمين إلى تحرير سبتة ومليلية !
  11. الموسيقى باتت ترافق رحلات العبّارات على مياه البوسفور
  12. فوز كبير للاشتراكيين في اسبانيا بالانتخابات الأوروبية
  13. حزب الرابطة اليميني المتطرف يتصدّر الانتخابات الأوروبية في إيطاليا 
  14. معتقلة سورية سابقة انجبت طفلها في السجن تحاول بدء
  15. التلفزيون الإيراني يقيل اثنين من مدرائه بسبب
في أخبار