قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: نشبت مشادة على تويتر بين الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي واعلامية لبنانية على خلفية وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي.

ورد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، السبت، على إعلامية لبنانية علقت على منشور له حول وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي، بحسب "سي أن أن" بالعربية.

وفي التفاصيل، غرّد أدرعي على تويتر ناعيا الفيشاوي وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون نودع اليوم الممثل المصري القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عنا بعد صراع مع المرض... رحمك الله يا ممثلنا القدير".

لكنّ الإعلامية اللبنانية، ديما صادق، نشرت تغريدة تضمنت صورة لمنشور أدرعي وقالت فيها: "هيدا الكائن شو الحل معو؟".

رد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي على صادق فورا قائلا: "انت يا ست ديما صادق مش عارفة كيف تعملي شهرة عحسابي... شو زعجك بالموضوع خصوصا أن الأمر يتعلق بمصر وإسرائيل".

وتابع أدرعي قائلا في نفس التغريدة، ردا على الإعلامية اللبنانية: "بدك الشهرة وبدك تعملي بلوك كمان... عجيب أمرك يا ديما"، على حد تعبيره.

وكان قد اشتعل سجال بين الطرفين على تويتر في يناير الماضي حول حزب الله والصراع الإسرائيلي-الفلسطيني.

يشار إلى أنّ الممثل المصري فاروق الفيشاوي، توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية الفيشاوي، على صفحتها الرسمية على فايسبوك، وقالت "ننعى الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل".

وكان الفيشاوي، 67 عاما، قد صدم الجميع وأعلن بنفسه عن إصابته بمرض السرطان أثناء مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في اكتوبر 2018.