قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهر الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء في صور توضح زيارتهما، الأحد، لأحد المطاعم السورية في العاصمة دمشق، ووصف مدير المطعم زيارتهما "بغير المتوقعة" .

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي وصفحة أحد مطاعم دمشق صورا للرئيس السوري وبجانبه أسماء الأسد، وصورا أخرى لابنهما حافظ مع صاحب ومدير المطعم بسام سمعان.

و قال سمعان في صفحة المطعم على" فيسبوك": "سعدنا باختيار سيد الوطن وأسرته الكريمة مطعمنا "أوريغانو" ليمضوا وقتاً عائلياً على مائدة مطعمنا المتواضع، وجودهم أضفى جوا من الدفء والمحبة والسعادة، وتواضعهم وبساطتهم خففا من ارتباكنا بحضورهم غير المتوقع".

حافظ بشار الاسد وبسام سمعان

وأضاف: "حماك الله وسدد خطاك أنت وعائلتك الكريمة والشفاء العاجل لسيدة الياسمين، إدارة المطعم تشكركم على هذه الزيارة اللطيفة.. كنت أفتخر بسوريتي والآن أفتخر وأعتز بأنني سوري وبعصر سيد الوطن بشار حافظ الأسد".

ردود فعل

وتراوحت ردود الفعل على الصور حيث علق المعارضون بالهجوم على عائلة الأسد وانتقادهم "حيث يموت المدنيون تحت قصف النظام في ادلب يذهب الأسد وعائلته ليتناولوا الطعام في المطاعم".

سرطان ثدي

وكانت صفحة رئاسة الجمهورية السورية على "فيسبوك" تحدثت عن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي الا أنها سرعان ما ظهرت عدة مرات في مناسبات مختلفة كان آخرها تكريم المتفوقين، مما شكك في مصداقية الخبر، واعتبر بعض السوريين أن الغرض من نشر مثل هذا الخبر اثارة تعاطف المؤيدين، فيما قال البعض إنه لا يمكن على نحو خاص التضليل في موضوع المرض.