تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
في صور عائلية في أحد المطاعم

ظهور بشار الأسد وأسماء في دمشق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهر الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء في صور توضح زيارتهما، الأحد، لأحد المطاعم السورية في العاصمة دمشق،  ووصف مدير المطعم زيارتهما "بغير المتوقعة" .

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي وصفحة أحد مطاعم دمشق صورا للرئيس السوري وبجانبه أسماء الأسد، وصورا أخرى لابنهما حافظ مع صاحب ومدير المطعم بسام سمعان.

و قال سمعان في صفحة المطعم على" فيسبوك": "سعدنا باختيار سيد الوطن وأسرته الكريمة مطعمنا "أوريغانو" ليمضوا وقتاً عائلياً على مائدة مطعمنا المتواضع، وجودهم أضفى جوا من الدفء والمحبة والسعادة، وتواضعهم وبساطتهم خففا من ارتباكنا بحضورهم غير المتوقع".

 

حافظ بشار الاسد وبسام سمعان

وأضاف: "حماك الله وسدد خطاك أنت وعائلتك الكريمة والشفاء العاجل لسيدة الياسمين، إدارة المطعم تشكركم على هذه الزيارة اللطيفة.. كنت أفتخر بسوريتي والآن أفتخر وأعتز بأنني سوري وبعصر سيد الوطن بشار حافظ الأسد".

ردود فعل 

وتراوحت ردود الفعل على الصور حيث علق المعارضون بالهجوم على عائلة الأسد وانتقادهم "حيث يموت المدنيون تحت قصف النظام في ادلب يذهب الأسد وعائلته ليتناولوا الطعام في المطاعم".

سرطان ثدي 

وكانت صفحة رئاسة الجمهورية السورية على "فيسبوك" تحدثت عن إصابة أسماء الأسد بسرطان الثدي الا أنها سرعان ما ظهرت عدة مرات في مناسبات مختلفة كان آخرها تكريم المتفوقين، مما شكك في مصداقية الخبر، واعتبر  بعض السوريين أن الغرض من نشر مثل هذا الخبر اثارة تعاطف المؤيدين، فيما قال البعض إنه لا يمكن على نحو خاص التضليل في موضوع المرض.


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. بغض النظــر كيف وصل الي السلطه - لكنه والسيده الاولى قمه في التحضر والاخلاق العاليه
عدنان احسان - امريكا - GMT الأحد 28 يوليو 2019 23:14
لم يعطوه فرصه ... وعلموا ان سوريه تتحول نحو الافضل ،،، لكن الرعاع ،المرتزقــــــه والماجورين ،،، فوتوا الفرصه ،،، ودمروا البـــلد،،،، بشعاراتهم الكادبه - ... والاسد اليوم هو هو افضل من بقي على الساحه ، وحافط علي الدوله ومؤسساتها ،،، ولابد من ان يقود البلاد لمرحله انتقاليه ،،، لكي لا يعود الخنــــــــازير على الساحه ،....فاعداء سوريه لن يقبلوا بالهزيمه وسيعودون للساحه باشكال اخرى،،،والاروع منه السيده الاولى - ربنا يشفيها . وتعود للساحه .
2. نهاية بشار أسد مشنقة وبوتين زنزانة في غوانتانامو
ثورات الشعوب تنتصر بالنهاية هما طال الزمن - GMT الإثنين 29 يوليو 2019 02:06
من لم يَرَ في حياته شكل الملاك بعد أن يتحول إلى شيطان فلينظر إلى صورة أسماء الأخرس قبل أن تتزوج المجرم المععتوه بشار أسد وصورتها اليوم بعد أن غرقت بدماء أطفال سوريا. تخيلوا أنها تنام في غرفة واحدة مع وحش بشري قتل مليون نصفهم أطفال ونساء أي إبادة سكان مدينة بكاملها مثل اللاذقية، وإعتقال سكان مدينة بكاملها مثل طرطوس وتشريد وتهجير سكان دولة بكاملها مثل تونس أو الأردن أو ضعف سكان لبنان أو ليبيا أو الإمارات. من أجل البقاء متسلطاً على رقاب هذا الشعب المنكوب. لم يكتفِ آل أسد بنصف قرن من الإستعباد والقتل والسلب والنهب والدمار والخراب ، يريدون البقاء إلى الأبد. ثم لماذا تتمسك روسيا به؟ الشعب السوري يقبل بأي شخص آخر حتى ولو كان فاروق الشرع أو سهيل الحسن، فمتى يعتقلونه ويعدموه؟
3. هولاكو سوريا
ماني سمعان - GMT الإثنين 29 يوليو 2019 13:25
مرتزقة النظام شركاء في جرائم القتل والتدمير والتهجير والتفتيت لمؤسسات دولة أو بقايا دولة اسمها سوريا . في سبيل بقاء شخص يسكن في قصر المهاجرين تم ولا يزال قتل وتشريد شعب بكامله . لقد سبق هذا القاتل في شراسته نيرون الذي أحرق روما , وهولاكو من أحرق ودمر بغداد وتيمور لنك الذي انتهك دمشق الفيحاء وحمص الباسلة وحلب الشهباء , بل وهتلر الذي ارتكب مجازر في حق روسيا والشعوب الاوربية , لكن كل هؤلاء القتلة لم تجرؤوا أن يقتلوا شعوبهم مثلما فعل لقيط دمشق وليد القرداحة . تبا له وللسفلة ممن يختبئون وراء الشعارات التافهة بعدما باعوا وسلموا دولة بكاملها بشعبها ومؤسساتها وتاريخها الى ملالي فارس والقتلة الغرباء من بقايا الامبراطورية السوفيتية .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأزهر يشكل لجنة عليا لتحقيق أهداف
  2. بكين: التجربة الصاروخية الأميركية ستطلق سباقًا على التسلح
  3. البرلمان العراقي يرفع حصانة نواب عن تهم فساد وقذف
  4. إيران تنفي تأجير ميناء جابهار لروسيا
  5. النظام يواصل تصعيده لقضم مناطق المعارضة السورية
  6. هكذا تستخدم طهران حسابات التواصل للمعتقلين لاختراق المعارضة
  7. عقوبات أميركية مرتقبة على رجال أعمال ووزراء مسيحيين
  8. رشيدة طليب تهاجم دامعة ترمب ونتانياهو
  9. واشنطن تأسف لإطلاق جبل طارق سراح الناقلة الإيرانية
  10. زوجان يواجهان السجن بتهمة سرقة رمل سردينيا
  11. انتحار الملياردير إيبستين يطيح بمدير السجون الأميركية
  12. التحالف العربي يُنفذ عمليات عسكرية نوعية في صنعاء
  13. الحكومة البريطانية: لا حرية تنقل أو إقامة للأوروبيين بعد بريكست
  14. لقاء ماكرون - بوتين... رغبة في التقارب رغم الخلافات
  15. الصين تستخدم تويتر وفايسبوك ضد متظاهري هونغ كونغ
في أخبار