قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فيصل أحمد من الرياض: يظهر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مجدداًً في لقاء عبر شاشة سي بي إس نيوز في برنامج "60 دقيقة" مع المذيعة نورا دونيل التي حاورته يوم الثلاثاء الماضي في جدة، ومن المتوقع إنطلاق الموسم الجديد للبرنامج بمقابلة ولي العهد التي ستبث الأحد 29 سبتمبر.

إيلاف من الرباض: يتناول الحوار موضوعات مهمة، مثل التوتر الذي تسببه إيران في المنطقة، خاصة بعد الهجمات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت منشأتي النفط في بقيق وخريص، ومستجدات رؤية المملكة 2030، إضافة إلى التطورات الاقتصادية والاجتماعية.

يذكر أن هذه المقابلة هي الثانية بعد استضافته في مارس من العام الماضي، التي حملت وقتئذ عناوين عدة، شملت التوترات مع إيران والإصلاحات التي تضطلع بها السعودية والحملة ضد الفساد.

نشرت قناة "سي بي إس" الأميركية تغريدة في حسابها على تويتر أن الأمير محمد بن سلمان أجرى مقابلة تلفزيونية مدتها 60 دقيقة الثلاثاء الماضي، وستبث الأحد المقبل، في حين تفاعل عدد كبير من المواطنين والمواطنات مع التغريدة المنشورة.

حيث قال ماجد الهزاع، وهو صحافي وصانع محتوى، عبر تغريدة له، إن محمد بن سلمان هو زعيم النهضة والتنمية في السعودية.
من جهته قال ريان الزهراني (مغرّد) إن المقابلة ستصبح محط أنظار العالم، وهو قائد التغيير في المملكة والمنطقة.

بينما قال المغرّد خالد السديري إن لقاء الأمير محمد بن سلمان في أشهر البرامج الأميركية الذي سيعرض يوم الأحد 29 سبتمبر هو ظهور مهم، وإن ولي العهد لا يظهر في مثل هذه اللقاءات إلا إذا أراد قول أمرًا مهمًا.

في حين قالت عبير العليان خبيرة النفط عبر حسابها على تويتر إننا "ننتظر مقابلة سيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على قناة سي بي إس التي أجريت أمس الثلاثاء بحماس".