إيلاف: في&حادثة غريبة من نوعها، نشبت مشاجرة عنيفة بين طيّار ومضيفة على متن طائرة تابعة لشركة "ريبابليك إيرلاينز" في مطار "دينفر" الأميركي.

الكاميرات رصدت المشاجرة، حيث بدا في مقطع الفيديو كيف ضربت المضيفة الطيار، ثم ابتعدت عنه. لم يتوقف الأمر عند هذا الححد، فسرعان ما جاءها الرد الانتقامي حين لكمها "الكابتن" في بطنها وصفعها على وجهها!.

أوقف كل من الرجل والمرأة، بتهمة العنف والاعتداء، تمهيدًا لمحاكمتهما. كما فصلت شركة الخطوط الجوية الأميركية "ريبابليك إيرلاينز" الطيار والمضيفة من العمل، بعدما ثبت أنهما تشاجرا باستخدام اللكمات، كما رصدت كاميرات المراقبة.

يرجع الحادث إلى 14 سبتمبر الماضي، ووقع في مطار دينفر، حيث كان الطيار، ويليام توماس (36 عامًا)، والمضيفة ماريا سبورير (29 عامًا)، يرتبطان بعلاقة عاطفية منذ عشرة أشهر. وفي ذلك اليوم طلبت سبورير من حبيبها الطيار هاتفه الذكي لإجراء اتصال منه، ويبدو أنها وجدت فيه ما لم يروقها وأثار أعصابها وغيرتها، فترجمت غضبها وثورتها عنفًا جسديًا ما دفع الطيار إلى التعاطي معها بأسلوبها نفسه.

وفي الوقت تعاني فيه الشركة من حالة إفلاس، أتى الحادث بمثابة مبرر منطقي للتخلص من الموظفين توماس وسبورير، كما أحيل الطيار والمضيفة على المحاكمة، التي سوف تجري في الأسبوع المقبل.