قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

خطف مشجع برشلوني الأضواء بعد أن انتشر مقطع فيديو له وهو يقبل امرأة على المدرجات خلال مجريات مباراة فريق برشلونة قبل بضعة أيام.

إيلاف من بيروت: أثار أحد مشجعي كرة القدم أخيرًا عاصفة إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت لقطات له وهو يقبل امرأة قيل إنها لم تكن زوجته أو صديقته.

حاز المقطع الذي انتشر في 18 يناير الجاري على أكثر من 27 مليون مشاهدة على الإنترنت، وظهر فيه مشجع فريق برشلونة وهو يقبّل امرأة على المدرجات في مباراة ضد فريق دلفين في الإكوادور.

تعليقات ساخرة

لقي فيديو المشجع البرشلوني تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت تكهنات عما إذا كانت لغة جسد الرجل مشبوهة وإذا ما كان في هذه اللقطات يخون زوجته أو شريكته بالفعل.

ادّعت تقارير جديدة أن مشجع برشلونة، كان في الواقع، يخون زوجته في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم.

وقد تم تحديد الرجل بأنه ديفي أندرادي، الذي دافع عن نفسه على "فايسبوك" و"إنستغرام".

شعور بالندم

تعليقًا على الانتقادات الساخرة التي وُجهت إليه، كتب أندرادي ما يلي: "لقد قمتم بالفعل بتدمير علاقتي بزوجتي، ماذا تريدون أكثر؟ أنتم لا تعرفون الضرر النفسي الذي أحدثتموه بسبب كراهيتكم التي وُجهت لي".

مازال غير واضح في هذا الوقت ما إذا كان أندرادي متزوجًا، أم أتمّ إجراءات الطلاق. وقد وردت معلومات بأن الرجل اعتذر عما بدر منه، وتوسل إليها كي تسامحه.

وقد كتب على موقع "إنستغرام" متوجهًا لزوجته بالقول "أريد أن أعود للعيش في هذه اللحظات بجانبك يا جميلتي، أنا أشعر بالآسف الشديد لذلك خرجت علانية للتعليق على الهراء الذي أقدمتُ عليه، وأطلب منك أن تسامحيني هنا على إنستغرام".

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن " فوكس نيوز". الأصل منشور على الرابط:
https://www.foxnews.com/lifestyle/man-cheating-kiss-cam-soccer-report