قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: بعث الملك محمد السادس اليوم الإثنين، رسالة تهنئة الى عبد اللطيف وهبي، بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة المغربي المعارض.

وجاء في رسالة التهنئة الملكية للأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرةما يلي ل: "على إثر انتخابك أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، نتقدم إليك بتهانئنا، مشفوعة بمتمنياتنا بكامل التوفيق في مهامك الحزبية الجديدة".

وأضاف الملك محمد السادس مهنئا وهبي "إن انتخابك على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، ليعبر عن الثقة التي وضعها فيك أعضاؤه، بفضل ما أبنت عنه من التزام في خدمة مبادئ الحزب، وما هو مشهود لك به من كفاءة وتجربة، وما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها".

وزاد العاهل المغربي قائلا إن هذه المقومات "تجعلك أهلا لبذل كافة الجهود من أجل تعزيز الحضور، المسؤول والوازن، لهيأتك السياسية في المشهد الحزبي، مع توطيد إسهامها، على غرار الأحزاب الوطنية الجادة، والقوى الحية للأمة، وذلك للانخراط الفاعل في رفع تحديات المرحلة الجديدة التي نقود المغرب لدخولها، بكل حزم وعزم، والقائمة على أسس المسؤولية والإقلاع الشامل، في حرص دائم على جعل المصالح العليا للوطن والمواطنين تسمو فوق كل اعتبار".

وتاتي رسالة التهنئة الملكية للأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة بعد يوم واحد من انتخابه، وهي تهنئة درج العاهل المغربي على بعثها للأمناء العامين ورؤساء الأحزاب السياسية بمناسبة انتخابهم.