قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: احتفلت شركة "مصر للطيران"، مع عملائها بعيد الحب، وذلك بتزيين طائراتها واستراحات مصر للطيران، بمظاهر هذا العيد الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

وحرصت الشركة المصرية على توزيع الشيكولاتة والورود على المسافرين، يوم الجمعة، في مطار القاهرة.

كانت مصر للطيران -الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي- أعلنت إطلاقها تخفيض 50% بمناسبة عيد الحب على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة، وذلك على التذكرة الثانية التي يقوم العملاء بشرائها خلال يومي 13 و14 فبراير 2020، بحيث يدفع العميل ثمن التذكرة الأولى كاملًا مع الاستفادة بالتخفيض على التذكرة الثانية لمرافقه في الرحلة.

وقالت الشركة في بيان اطلعت "إيلاف" على نسخة منه، إنّ ذلك التخفيض "يأتي في إطار اهتمام الشركة الوطنية بمشاركة عملائها في الأحداث والمناسبات المختلفة".

ولفتت الشركة، في بيانها إلى أنه "يمكن للعملاء الاستفادة بهذا العرض عن طريق مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ومركز الاتصالات 1717 وعبر الموقع الإلكتروني egyptair.com".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور لطائرات تابعة لمصر للطيران، وقد زُينت مقاعدها بقلوب حمراء كتب عليها "عيد حب سعيد"، كما تم تجهيز وجبات وحلويات وأطعمة خصيصا لهذه المناسبة، وتمّ عرضها في الاستراحات بالمطارات.

وفي مطار القاهرة أيضا، تم توزيع الورود على المسافرين.