قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: أعلنت مؤسسة منتدى أصيلة عن تقديم 1600 سلة من المواد الغذائية لفائدة المعوزين والمحتاجين في مدينة أصيلة، وذلك في سياق انخراطها في كافة التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار عدوى فيروس "كورونا المستجد" وفي جهود الدعم الاجتماعي للتخفيف من آثار الجائحة.

وأشارت مؤسسة منتدى أصيلة، في بيان لها، إلى أن هذا الانخراط يأتي تفعيلا للإجراءات التي أقرتها الحكومة المغربية، وفي إطار اتخاذ التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وفي إطار دعم الجهود الكبيرة التي تباشرها الدولة المغربية بمختلف مكوناتها.

وفي خطوة استباقية للمساطر الإدارية، عملت المؤسسة إلى جانب جماعة (بلدية) أصيلة على توفير 40 عنصراً من العمال المياومين المكلفين النظافة والتعقيم والتطهير، بالإضافة إلى توفير مواد التعقيم وبعض المعدات الضرورية.

وحسب بيان لمؤسسة منتدى أصيلة، فقد تعبأ جميع أطر ومنخرطي ومتطوعي المؤسسة بشكل فعال ومكثف في جميع التدابير المتخذة لمواجهة انتشار هذا الوباء، في إطار المواكبة والتأطير اللازمين لحسن سير هذه العملية الوقائية.

وكانت مؤسسة منتدى أصيلة قد أعلنت، يوم السبت 14 مارس الماضي ، عن توقيف كافة الأنشطة بجميع مرافق المؤسسة في أصيلة، بما في ذلك إرجاء تنظيم الدورة 42 لموسم أصيلة الثقافي الدولي وذلك حتى إشعار آخر.

مواضيع قد تهمك :